سعر الذهب اليوم الأحد 26/6/2016 فى مصر والسعودية بالجنية المصري وما يقابلة بالدولار الأمريكى

نوافيكم يومياً بأسعار الذهب فى مصر والدول العربية بالجنية المصري وما يقابلة بالريال السعودي، حيث نعرض لكم أسعار بيع الذهب يوم بيوم من خلال موقع مصر 365 بجميع أعيرتة 10/14/18/21/22/24 و سعر الجنية الذهب وأوقية الذهب عالمياً وسعر كيلو الذهب ، تابعونا على مدار اليوم من خلال هذا الموضوع لمعرفة كافة التغيرات فى سعر الذهب لحظة بلحظة .

شهدت أسعار الذهب اليوم الأحد 26/6/2016 إنخفاضاً طفيفاً بقيمة جنية واحداً للجرام مقارنة بسعر الذهب فى تعاملات أمس، وقد صرح المتعاملون بالصاغة وتجار الذهب أن أسعار الذهب يوم الجمعة الماضية قد شهدت قفزة وإرتفاع مفاجئ بسبب قرار خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي، الأمر الذى أثر بشكل مباشر فى سعر أوقية الذهب عالمياً، فإرتفع سعر جرام الذهب فى الأسواق المصرية بقيمة 20 جنيهاً دفعة واحدة، ثم عاد بعد ذلك للإنخفاض مرة أخرى ولكن بنسب قليلة جداً .

سعر الذهب اليوم الأحد 26/6/2016 فى مصر 

  • سجل سعر جرام الذهب عيار 21 قيمة 409 جنيهاً مصرياً .
  • سجل سعر جرام الذهب عيار 24 قيمة 467 جنيهاً مصرياً .
  • سجل سعر جرام الذهب عيار 18 قيمة 351 جنيهاً مصرياً .
  • سجل سعر جرام الذهب عيار 14 قيمة 273 جنيهاً مصرياً .
  • سجل سعر جنية الذهب فى الأسواق المحلية قيمة 3136 جنيهاً .
  • سجل سعر أوقية الذهب عالمياً قيمة 1298 دولار .

وقد صرح سكرتير شعبة المشغولات الذهبية بالإتحاد العام للغرف التجارية ” نادى نجيب ” أن السوق المحلى يعانى الآن من حالة ركود عامة، تزامناً مع إستمرار إرتفاع الأسعار، مؤكداً أن أى زيادة فى سعر الذهب خلال الفترة المقبلة تعرض السوق للخطر خاصة مع دخول عيد الفطر المبارك .

سعر الذهب اليوم فى السعودية 

  • سجل سعر جرام الذهب عيار 24 فى السعودية اليوم قيمة 160.8 ريال سعودي .
  • سجل سعر جرام الذهب عيار 22 فى السعودية قيمة 147.4 ريال سعودي .
  • سجل سعر جرام الذهب عيار 21 فى السعودية اليوم قيمة 140.7ريال سعودي .
  • سجل سعر الذهب عيار 18 فى السعودية اليوم قيمة 120.6 ريال سعودي .

سعر الذهب اليوم فى السعودية

وقد أشار عضو مجلس إدارة الشعبة العامة لتجارة الذهب إلى أن إنفصال بريطانيا عن الإتحاد الأوروبي أثر على عملة اليورو وأضعفها ” عملة الإتحاد الأوروبى “، مما تسبب فى إرتفاع أسعار صرف الدولار الأمريكى عالمياً، وإتجة المستثمرون لشراء المعدن الأصفر، بناءً على مبدأ الآمن فى البورصات العالمية .

وطبقاً لتصريحات الخبراء وتجار الصاغة فإنة من المتوقع أن يرتفع سعر الذهب فى الأسواق المحلية والعربية خلال الأيام المقبلة مع إنتهاء شهر رمضان الكريم وبدء موسم الأفراح والمناسبات مع بداية عيد الفطر المبارك، حيث يزيد إقبال المواطنين على شراء الذهب فيحدث أنتعاشاً فى سوق الصاغة والذهب وإرتفاع فى الأسعار خلال هذة الفترة من العام .

زوار موقع مصر 365 تابعونا من خلال هذا الموضوع على مدار اليوم لرصد متابعة مباشرة لحظة بلحظة لكافة التغيرات والتحديثات فى أسعار الذهب فى الصاغة فى مصر والمملكة العربية السعودية اليوم .