سعر الريال السعودي اليوم الأحد 3/7/2016 فى السوق السوداء والبنوك وأسعار العملات مقابل الريال
سعر الريال اليوم

النشرة الإقتصادية نعرضها لكم يومياً من خلال موقع مصر 365، حيث نقدم لكم أسعار العملات العربية والأجنبية فى مصر والدول العربية، وأسعار المعدن الأصفر، طبقاً لتقارير البنك المركزي المصري والمتعاملين بالسوق السوداء .. تابعنا بشكل يومي لرصد كافة التحديثات والتغيرات على أسعار العملات المختلفة مقابل الجنية المصري، وفى هذا الموضوع نستعرض معكم سعر الريال السعودي اليوم الأحد 3/7/2016 فى السوق السوداء والسوق الرسمية لصرف العملة، كام نعرض لكم تقرير بأسعار العملات العربية والأجنبية اليوم أمام الريال السعودي .

شهد سعر الريال السعودي خلال تعاملات اليوم حالة من الإستقرار، ذلك الإرتفاع الذى شهدة أمس، ومن الجدير بالذكر أنه هذا الإستقرار كان المسيطر على أسعار صرف الريال السعودي مقابل الجنية المصري منذ منتصف شهر رمضان الكريم، وذلك بسبب قلة الإقبال على شراء العملة السعودية وتبديل الجنية المصري مقابل الريال السعودي، وهذا نتيجة طبيعية لإنتهاء إستعدادت الرحلات المتجهة إلى المملكة العربية السعودية لأداء عمرة رمضان .. حيث أنه من المعروف أن أسعار الريال السعودي تشهد حالة من الإنتعاش والزيادة المستمرة مع إقتراب موسم أداء العمرة أو الحج بسبب زيادة الإقبال على شراء العملة السعودية من قبل المعتمرين وشركات السياحة لتسهيل التعاملات المالية فى المملكة العربية السعودية ، ولكن بمجرد إنتهاء هذة المرحلة، يرجع سعر الريال السعودي إلى الإنخفاض والإستقرار من جديد فى السوق السوداء والبنوك .

سعر الريال السعودي اليوم فى السوق السوداء

سجل سعر الريال السعودي اليوم الأحد 3/7/2016 فى السوق السوداء قيمة 2.75 جنيها ، و القيمة المتداولة في سعر البيع 2.85 جنيهاً، مقابل الجنية المصري .
وفى سياق مستمر، إستقرت أسعار الريال السعودي فى السوق السوداء عند هذة الأسعار لمدة أسبوعين، ولكن عاد الريال للإرتفاع من جديد أمس بقيمة 7 قروش للبيع، و9 قروش للشراء، حيث سجل سعر الريال السعودي حينها قيمة 2.84 جنيها ، بينما وصل سعر البيع الي قيمة 2.92 جنيها مقتربا مرة اخري الي الثلاثة جنيهات، مع إقلاع آخر الأفواج من المعتمرين المتجهة إلى المملكة العربية السعودية لأداء عمرة رمضان .

سعر الريال السعودي اليوم فى البنوك والسوق الرسمية

أما السعر الرسمى للريال السعودي فى البنوك خلال تعاملات اليوم فقد بلغ 2.35 جنيها عند الشراء ، و قيمة 2.37 جنيها عند سعر البيع مقابل الجنية المصري .
وطبقاً لتوقعات الخبراء فإن الريال السعودي سيعود إلى الإرتفاع من جديد، مع إقتراب موسم أداء فريضة الحج، والذى بدأت شركات السياحة الدينية فى الإستعداد له من الآن .

أسعار العملات مقابل الريال السعودي 

تقرير مفصل عن أسعار جميع العملات العربية مقابل الريال السعودي خلال تعاملات اليوم الأحد 3/7/2016، طبقاً للبيانات الصادرة من قبل البنك المركزي المصري .

  • الدرهم الإماراتى يساوى 1.0210 ريال سعودى الريال السعودى يساوى 0.9794 درهم إماراتى.
  • الدينار الكويتى يساوى 12.4290 ريال سعودى. الريال السعودى يساوى 0.0805 دينار كويتى.
  • الريال القطرى يساوى 1.0300 ريال سعودى الريال السعودى يساوى 0.9709 ريال قطرى.
  • الدينار العراقى يساوى 0.0032 ريال سعودى الريال السعودى يساوى 314.6784 دينار عراقى.
  • الجنيه السودانى يساوى 0.6170 ريال سعودى. الريال السعودى يساوى 1.6206 جنيه سودانى.