نهاية اليوم سعر الدولار اليوم الخميس 28/7/2016 في السوق السوداء والبنك المركزي  بمصر
سعر الدولار اليوم

تواصل سوق العملات و الدولار الأمريكي حالة من الإستقرار مقابل الجنية المصري خلال المعاملات في السوق السوداء ، حيث تخطت قيمة الصرف حاجز ال13 جنية مجددا و ذلك بعد سلسلة الإرتفاعات التي شهدها في الأيام القليلة الماضية ، حيث بلغت قيمة الإرتفاعات حوالي 15 قرش وذلك عقب الإقبال علي السوق السوداء و رواج عملية العرض و الطلب .

أعرف الآن  سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنك المركزي الجمعة 29/7/2016 .

و قد قام البنك المركزي المصري بتقديم عطاء ضخم يصل الي 500 مليون دولار من أجل العمل علي المساهمة في التحكم في الأسعار و توفير السلع الهامة التي تحتاجها البلاد .

و من المتوقع إستمرار تقدم سعر الدولار مقابل الجنية المصري خلال الأيام المقبلة تدريجيا ، وسوف نوفر لكم متابعة مستمرة حول تطور أسعار الدولار أمام الجنية المصري في البنوك و مكاتب الصرافة و السوق السوداء.

سعر الدولار اليوم الخميس 28/7/2016 في السوق السوداء بمصر

اشتعلت المضاربات علي العملة الأمريكية  مساء أمس في السوق السوداء و قد أدي ذلك الي إرتفاع سعر الدولار في بعض المناطق ليصل الي 13.50 جنية عند البيع ، وقد تراجع بعد ذلك مجددا نهاية اليوم .

و قيل من قبل مصادر مصرفية أن الطلب علي الدولار قد إزداد مؤخرا بشكل ملحوظ و قد عللوا ذلك بقيام بعض المستثمرين و المستوردين بتخزين مبالغ هائلة من العملة الامريكية و ذلك بعد انتشار أخبار عن إرتفاع سعر الدولار و تخطيه حاجز ال12 جنية ، وقد أدي ذلك الي إرتفاع أزمة الدولار مجددا بعد التصريحات التي أدلي بها طارق عامر ، المحافظ بالبنك المركزي المصري ، بعد اشارته بامكانية اللجوء الي تخفيض قيمة الجنية المصري .

تراجع اليوم الخميس الموافق 28/7/2016 سعر الدولار مقابل الجنية المصري و ذلك بقيمة 40 قرش دفعة واحدة ، حيث بلغ سعر الشراء قيمة 12.50 جنية و بلغ سعر البيع قيمة 12.60 جنية

سعر الدولار اليوم الخميس 28/7/2016 في البنوك المصرية :

بلغ سعر الدولار في البنوك المصرية 8.85 جنية عند الشراء و 8.88 جنية عند البيع.

و قد ذكرت مصادر مصرفيه بسوق الصرف إمتناع شركات الصرافة عن بيع الدولار و ذلك نتيجة موجة إرتفاع الأسعار التي شهدتها السوق الموازية اليوم محاولة انتظار حدوث إرتفاعات أخري لتحقيق المزيد من الأرباح

و نتيجة لإرتفاع الطلب علي العملة الأمريكية فقد اشتعلت المضاربات منذ الخميس الماضي أثناء المعاملات في السوق السوداء .

و وصلت أنباء أيضا عن إتمام عمليات بيع و شراء للدولار الأمريكي بمختلف المحافظات بسعر وصل 13.10 جنية للبيع مأكدين احتمالية إرتفاع الأسعار مجددا ليصل الي 13.50 جنية مع نهاية الأسبوع الحالي و ذلك لإستمرار حالة من العطش بالنسبه لسعر الشراء.

كما أضاف أن ندره المعروض قد دفعت بعض المضاربين الي البيع بسعر 13.20 و هو ما سيحدث خلال الفترة القادمة طالما أن البنك المركزي لم يتحرك ليوقف تلك الاضرابات.