تعرف علي سعر اليورو اليوم السبت 30/7/2016 في السوق السوداء و البنك المركزي بمصر
سعر اليورو اليوم

سعر اليورو اليوم السبت 30/7/2016 بالسوق السوداء و البنك المركزي  أمام الجنية المصري بمصر ، حيث يوفر لكم موقع مصر 365 موجة التغيرات في أسعار اليورو خلال تلك الفترة .

و قد أوضحت الأنباء إرتفاع مستمر في أسعار اليورو بشكل ملحوظ ، مما أثر علي أسعار السلع المستوردة من الدول الأوروبية ، و قد أظهر تحويل اليورو الي العملات الأجنبية إختلافا ملحوظ ما بين الإرتفاع و الإنخفاض في تعاملات اليوم السبت 30/7/2016 وذلك بالمقارنة مع تعاملات أمس الجمعة .

و طبقا للبيانات الصادرة من البنك المركزي الأوروبي حول تلك الأسعار ، فقد بلغ سعر تحويل الدولار الأمريكى مقابل عملة اليورو اليوم 1.10 دولار، في حين أن  متوسط سعر تحويل عملة الفرنك السويسرى والذى سجل تراجعا طفيفا اليوم إلى، 1.090 فرنك. وعلى مستوى العملات العربية والتى شهدت إرتفاعا فى أسعار تحويلها لليورو اليوم، سجل الجنيه المصرى أمام اليورو 9.87 جنيه، أما الريال السعودي فقد بلغ 4.15 ، وسجل الريال القطرى، فى تعاملات اليوم، 4.03 ، أما الدرهم الإماراتى، فقد بلغ تحويله أمام اليورو 4.06 درهم، فيما وصل الدينار الكويتى فى تحويلات اليوم إلى، 0.334 دينار.

أسعار اليورو اليوم السبت 30/7/2016 في السوق السوداء بمصر :

إرتفع سعر اليورو في السوق السوداء في مصر اليوم، متأثرا بزيادة سعر الدولار وإتجاه التجار إلى اليورو كبديل للدولار مما رفع سعره في السوق السوداء، حيث وصل سعر اليورو مقابل الجنيه في السوق السوداء إلى 13.10 جنيه مصري للشراء، مقابل 13.20 جنيه للبيع، وفي البنوك الرسمية إستقر سعر صرف اليورو عند 9.69 جنيه للشراء، و 9.77 جنيه للبيع.

أسعار اليورو أمام العملات الأخري :

  • سعر تحويل الدولار الأمريكى لليورو بلغ، 1.10 دولار أمريكى.
  •  سعر تحويل الين اليابانى لليورو بلغ، 116.042 ين يابانى.
  •  سعر تحويل الجنيه الاسترلينى لليورو بلغ، 0.84 جنيه استرلينى.
  •  سعر تحويل الفرنك السويسرى لليورو بلغ، 1.090 فرنك.
  •  سعر تحويل الدولار الأسترالى لليورو بلغ، 1.47 دولار

تحويل العملات العربية لليورو اليوم :

  •  سعر تحويل الجنيه المصرى لليورو بلغ، 9.87 جنيه.
  •  سعر تحويل الريال السعودى لليورو بلغ، 4.15 ريال سعودى.
  •  سعر تحويل الدرهم الإماراتى لليورو بلغ، 4.06 درهم.
  •  سعر تحويل الدينار الكويتى لليورو بلغ، 0.334 دينار.
  • سعر تحويل الريال القطرى لليورو بلغ، 4.03 ريال قطرى.

وأكد خبراء شركات الصرافة أن سعر اليورو في السوق السوداء قد شهد هذا الإرتفاع بسبب كثرة الإقبال على اليورو و الطلب من المستوردين، ذلك بسبب وجود عجز في الدولار في السوق المصري، وأكد البعض إستخدام اليورو  كبديل للدولار الذي يشهد حالة من الندرة في الأسواق، وأضاف خبير في سوق العملة أن إرتفاع اليورو بسبب تكثيف حجم الواردات من الأسواق الأوروبية بسبب عدم وجود الدولار مما يجعل المستورد يتجه نحو اليورو من أجل الهروب من قرار البنك المركزي الخاص بتحديد سقف الإيداع.