تعرف علي سعر اليورو اليوم الإثنين 1/8/2016 في السوق السوداء و البنك المركزي حيث يشهد رواجا لم يعهده من قبل
سعر اليورو اليوم

أسعار اليورو اليوم الإثنين 1/8/2016 في السوق السوداء و البنك المركزي بمصر ، حيث تشهد أسعار اليورو حالة من عدم الإستقرار نتيجة ركود سوق الدولار و توقف التجار عن إستخدامه و بالتالي اللجوء الي اليورو كبديل للدولار و إستخدامه من أجل إستيراد المنتجات من الخارج .

هذا و يمر اليورو هذه الأيام بحالة من الإزدهار نتيجة نقص الدولار الأمريكي من السوق السوداء و إرتفاع أسعاره ، فاتجه معظم التجار الي اليورو و إستخدموه كبديل للدولار الأمريكي من أجل القيام ببعض عمليات الإستيراد .

و قد إرتفع سعر اليورو في السوق السوداء بمصر لأول مرة في تاريخه ، وشهد إقبالا كبيرا من قبل العديد من التجار والمستوردين ، و قد أثر إرتفاع سعر اليورو علي أسعار المنتجات المستوردة من الخارج ، و نحن في مصر 365 سوف نوافيكم بآخر التطورات التي ستحدث في أسعار اليورو خلال الأيام القادمة ان شاء الله ، تابعونا.

أسعار اليورو اليوم الإثنين 1/8/2016 في السوق السوداء بمصر :

و قد سجل سعر اليورو اليوم الإثنين بالسوق السوداء إرتفاعا مذهلا لم يعده من قبل ، و قد أرجع التجار بالسوق السوداء ذلك الإرتفاع الي نقص العملة الأمريكية من السوق و إرتفاع أسعارها و حاجتهم الي بديل مناسب لإتمام عمليات الإستيراد من الخارج ، و في هذه الحالة وجد التجار أن اليورو أكثر من مناسب كبديل للدولار الأمريكي فإتجهو اليه بدلا من العملة الخضراء ، مما أدي الي إرتفاع أسعار اليورو و رواج السوق الخاص به.

و في السوق السوداء سجل سعر صرف اليورو اليوم الإثنين فى السوق السوداء وأسواق الصرف الموازية للشراء 13 جنية أما سعر البيع فقد سجل 13.30 جنية مع إختلاف السعر من منطقة الى أخرى و طبقا لحجم المبلغ المعروض للبيع و التفاوض بين البائع والمشترى، حيث مازالت الأسواق غير مستقرة حتي الأن ، و نظرا لعدم قدرة التجار علي التنبؤ بطريقة سير أسعار الدولار هل ستكمل في طريقها نحو الإنخفاض أم ستعود الي الإرتفاع من جديد ، و بالتالي فان التنبؤ بشأن أسعار اليورو ما زال مجهولا .

أسعار اليورو اليوم الإثنين 1/8/2016 في البنوك المركزية :

أما بخصوص الجانب الرسمي فان أسعار اليورو تعيش حالة من الإستقرار النسبي ، بينما يقع كل التغيير في أسعار اليورو علي السوق السوداء أو ما تسمي بالسوق الموازية ، فقد سجل سعر اليورو الرسمى فى البنوك 9.63 جنيه للشراء . و  للبيع 10 جنية.

أسعار اليورو أمام العملات الأخري :

  • سعر تحويل الجنية المصرى لليورو بلغ، 9.87 جنية.
  •  سعر تحويل الريال السعودى لليورو بلغ، 4.15 ريال سعودى.
  •  سعر تحويل الدرهم الإماراتى لليورو بلغ، 4.06 درهم.
  •  سعر تحويل الدينار الكويتى لليورو بلغ، 0.334 دينار.
  • سعر تحويل الريال القطرى لليورو بلغ، 4.03 ريال قطرى.
أسعار تحويل العملات العربية لليورو :
  • سعر تحويل الجنية المصرى لليورو بلغ، 9.87 جنية.
  •  سعر تحويل الريال السعودى لليورو بلغ، 4.15 ريال سعودى.
  •  سعر تحويل الدرهم الإماراتى لليورو بلغ، 4.06 درهم.
  •  سعر تحويل الدينار الكويتى لليورو بلغ، 0.334 دينار.
  • سعر تحويل الريال القطرى لليورو بلغ، 4.03 ريال قطرى.