تحديث أسعار اليورو اليوم الثلاثاء 2/8/2016 في السوق السوداء و البنك المركزي مصر _ اليورو بديل للدولار
سعر اليورو اليوم

أسعار اليورو اليوم الثلاثاء 2/8/2016 في السوق السوداء والبنك المركزي بمصر ، حيث يشهد السوق السوداء حالة من عدم الإستقرار نتيجة إرتفاع أسعار الدولار من جديد ، و في ظل ذلك الإضطراب لجأ العديد من التجار الي اليورو كعملة أجنبية يمكن من خلالها الإستغناء عن الدولار لحين إستقرار السوق الخاص به ، و نتيجة ذلك الإقبال الشديد علي عملة اليورو فقد إرتفعت الأسعار بشكل ملحوظ .

هذا و يعد سوق اليورو هذه الأيام من أكثر أسواق العملة الأجنبية رواجا ، وذلك بسبب إقبال التجار الشديد عليه و ذلك بسبب نقص الدولار من السوق و إرتفاع أسعاره و عدم إستقرارها ،و نقص المعروض منه و وجود ركود بالسوق الخاصة به.

و من البديهي أيضا أن تؤثر أسعار اليورو علي أسعار المنتجات التي يتم إستيرادها من الخارج ، و يمكن القول بأن السوق المصرية حاليا تشهد حالة من التذبذب و عدم الإستقرار سواء في أسعار العملات الأجنبية أو المحلية وعلي رأسها أسعار اليورو التي ترتبط بشدة مع أسعار الدولار ، و سوف نقدم لكم من خلال موقع مصر 365 آخر التطورات حول أسعار اليورو و ما هو متوقع بالنسبة للأيام القادمة . تابعونا .

أسعار اليورو اليوم الثلاثاء 2/8/2016 في السوق السوداء بمصر :

أسعار اليورو اليوم الثلاثاء 2/8/2016 في مصر ، حيث شهدت اليوم السوق السوداء حالة من عدم الإستقرار بالنسبة لسعر الدولار ، حيث إرتفعت أسعار الدولار بشكل جنوني و مع تلك الإرتفاعات وقلة المعروض من الدولار الأمريكي فإن سوق الدولار حاليا يعيش حالة من الركود ، مما دفع الكثير من التجار نحو إستخدام اليورو كبديل للدولار و ذلك للبعد عن المجازفة وإتمام النشاطات الخاصة بعملية الإستيراد من الخارج و غيرها من النشاطات التي تحتاج الي العملة الصعبة لإتمامها.

و بلغت أسعار اليورو اليوم بالسوق السوداء مبلغ 13.50 جنية في حالة الشراء ، مقابل 13.70 جنية في حالة البيع .

أسعار اليورو اليوم في البنوك الرسمية بمصر :

وبالرغم من حالة عدم الإستقرار التي يعيشها اليورو حاليا في السوق السوداء أو ما تعرف بالسوق الموازية في مصر ،إلا أن أسعاره في البنوك الرسمية لم تتغير و تشهد حالة من الإستقرار  ، و الجدير بالذكر أن إستقرار الأسعار بالبنوك الرسمية إحدي الوسائل التي لجأت اليها الحكومة من أجل السيطرة علي الأسعار بالسوق السوداء و القضاء عليها بشكل نهائي أو المساواة بين أسعار السوق الموازية أو السوق السوداء و الأسعار في البنوك الرسمية .

و قد بلغت أسعار اليورو في البنوك الرسمية اليوم مبلغ  9.76 جنية في حالة  الشراء و9.84 جنية في حالة البيع .

و قد أكد بعض التجار إستمرار إرتفاع الأسعار في السوق الموازية في الأيام القادمة ، و ذلك لأن أسعار الدولار لا توحي بالإستقرار القريب ، و سوف نتابع معكم آخر التطورات التي ستصل اليها أسعار اليورو خلال الأيام القادمة من خلال موقع مصر 365 تابعونا .