تعرف علي أسعار اليورو اليوم الأربعاء 3/8/2016 أمام الجنية المصري في السوق السوداء و البنك المركزي في مصر
سعر اليورو اليوم

أسعار اليورو اليوم الأربعاء 3/8/2016 في السوق السوداء و البنك المركزي بمصر ، حيث لاحظنا خلال الفترة الأخيرة تعرض اليورو للهبوط بعد إعلان إنجلترا الخروج من الإتحاد الأوروبي بعد الإستفتاء المقام في إنجلترا ،  إلاّ أن ذلك الإنخفاض لم يستمر طويلا فسرعان ما باشرت أسعار اليورو إرتفاعها في السوق من جديد و ذلك لإرتفاع أسعار الدولار الأمريكي و قلة المعروض منه و ركود السوق الخاص به أيضا ، إلاّ أن إقبال المصريين على العملة الأوربية الموحدة  لا يقل عن إقبالهم على الدولار الأمريكي  اليوم خاصة وأن التعامل مع الدول الأوروبية لا يقل عن التعامل مع الولايات المتحدة الأمريكية سواء من الناحية التُجارية الممثلة في عمليات الإستيراد والتصدير أو في التحويلات من المصريين المقيمين في هذه الدول إلى ذويهم . وسوف نقدم لكم من خلال موقع مصر 365 آخر ما وصلت اليه أسعار اليورو اليوم في السوق السوداء و البنك المركزي و أيضا أسعار اليورو أمام العملات الأجنبية والعربية . تابعونا .

أسعار اليورو اليوم الأربعاء 3/8/2016 أمام الجنية المصري في السوق السوداء بمصر :

 

أسعار اليورو اليوم بالسوق السوداء ، وبعد إرتفاع سعر الدولار الأمريكي من جديد بالسوق السوداء شهدت أسعار اليورو خلال التعاملات إستمرارها في موجة الإرتفاع ،و يعد ذلك بسبب إقبال العديد من التجار علي شراء اليورو كبديل للدولار الأمريكي الذي إرتفع سعره بشكل جنوني خلال الأيام القليلة الماضية بعد أن عاني من إنخفاضات ملفتة خلال أيام سابقة و قلة المعروض منه وركود السوق الخاص به .

ومن المتوقع أن ينخفض سعر اليورو علي حسب مصادر الشبكة إثر خروج إنجلترا من الإتحاد الأوروبي علي مدار عامين وبسبب كثرة الطلب علي اليورو كبديل للدولار بعد إنهيار سعر الدولار وإرتفاعه في السوق السوداء ليقارب اليورو .

توقع خبراء في السوق السوداء أن يتوجه جميع المستوردين الي التعامل باليورو بديلا عن الدولار وذلك لتوفره نسبياً وقرب سعره من سعر الدولار في السوق السوداء .

و قد بلغت أسعار اليورو اليوم بالسوق مبلغ 13.30 جنية في حالة الشراء مقابل مبلغ 13.60 جنية في حالة البيع .

أسعار اليورو اليوم الأربعاء 3/8/2016 أمام الجنية المصري في البنك المركزي :

أسعار اليورو اليوم أمام الجنية المصري بالبنك المركزي ، و لا تزال الأسعار الخاصة باليورو مستمرة علي حالتها بالبنوك المصرية ، فهي قلما تتغير بالبنوك بعكس السوق السوداء و التي يتغير سعر اليورو فيها أكثر من مرة في اليوم الواحد ، و قد إستقرت الأسعار الخاصة بالبنك المركزي اليوم عند سعر 9.69 في حالة الشراء و مبلغ 9.77 جنية في حالة البيع .

أسعار تحويل العملات الأجنبية لليورو :

  • سعر تحويل الدولار الأمريكى لليورو بلغ، 1.12 دولار أمريكى.
  • سعر تحويل الين اليابانى لليورو بلغ، 113.78 ين يابانى.
  • سعر تحويل الجنية الإسترلينى لليورو بلغ 0.84 جنية إسترلينى.
  • سعر تحويل الفرنك السويسرى لليورو بلغ 1.081 فرنك.
  • سعر تحويل الدولار الأسترالى لليورو بلغ 1.48 دولار.
أسعار تحويل العملات العربية أمام اليورو  :
  • سعر تحويل الجنية المصرى لليورو بلغ 9.92 جنية.
  • سعر تحويل الريال السعودى لليورو بلغ 4.18 ريال سعودى.
  •  سعر تحويل الدرهم الإماراتى لليورو بلغ 4.11 درهم.
  • سعر تحويل الدينار الكويتى لليورو بلغ 0.337 دينار.
  • سعر تحويل الريال القطرى لليورو بلغ 4.06 ريال قطرى.