تعرف علي أسعار اليورو اليوم الأحد 7/8/2016  أمام الجنيه المصري في السوق السوداء و البنك المركزي بمصر
سعر اليورو اليوم

أسعار اليورو اليوم الأحد 7/8/2016 أمام الجنيه المصري في السوق السوداء و البنك المركزي المصري بمصر ،  و يعد إقبال المصريين على العملة الأوربية الموحدة “اليورو ” لا يقل عن إقبالهم على الدولار الأمريكي خاصة وأن التعامل مع الدول الأوروبية لا يقل عن التعامل مع الولايات المتحدة الأمريكية سواء من الناحية التُجارية الممثلة في عمليات الإستيراد والتصدير أو في التحويلات من المصريين المقيمين في هذه الدول إلى ذويهم في مصر لذلك سوف نقدم لكم أسعار اليورو في مصر .

و قد شهدت أسعار اليورو خلال الفترة الحالية إرتفاع ملحوظ ، وذلك بسبب إرتفاع أسعار الدولار الأمريكي و ركود السوق الخاص به و إتجاه العديد من التجار نحو اليورو كبديل للدولار الأمريكي ،وسوف نقدم لكم من خلال موقعمصر 365 آخر ما وصلت اليه أسعار اليورو اليوم في السوق السوداء و البنك المركزي و أيضا أسعار اليورو أمام العملات الأجنبية والعربية . تابعونا .

أسعار اليورو اليوم الأحد 7/8/2016  أمام الجنيه المصري في السوق السوداء بمصر :

أسعار اليورو اليوم أمام الجنيه المصري في السوق السوداء، حيث تواصل أسعار اليورو اليوم سلسلة الإرتفاعات التي بدأتها قبل فترة ليست قليلة ، و قد علل التجار إرتفاع أسعار اليورو و زيادة إقبال التجار عليه بسبب إرتفاع أسعار الدولار الأمريكي و قلة المعروض منه و أيضا بسبب ركود السوق الخاصة به و توقف التجار عن عملية البيع و الشراء خوفا من الخسائر الفادحة التي قد تصيبهم .

و قد إرتفعت أسعار اليورو اليوم في السوق السوداء لتصل الي 13.40 جنيه في حالة الشراء مقابل 13.80 جنيه في حالة البيع .

أسعار اليورو اليوم الأحد 7/8/2016 في البنك المركزي بمصر :

و بالرغم من إرتفاع أسعار اليورو بالسوق السوداء أو ما تعرف بالسوق الموازية إلاّ أن أسعار اليورو تشهد حالة من الإستقرار داخل البنوك الرسمية ، و ربما يرجع ذلك الإستقرار الي محاولة الدولة السيطرة علي الأسعار داخل السوق و ذلك للحفاظ علي الإقتصاد المصري و إنقاذة من الإنهيار الذي سينتج اذا لم يتم التحكم في الأسعار بشكل جيد .

و قد بلغت أسعار اليورو اليوم في البنك المركزي أمام الجنيه المصري 9.69 جنيه في حالة الشراء مقابل 9.69 جنيه في حالة البيع .

أسعار تحويل العملات الأجنبية لليورو :

  • سعر تحويل الدولار الأمريكى لليورو بلغ، 1.12 دولار أمريكى.
  • سعر تحويل الين اليابانى لليورو بلغ، 113.78 ين يابانى.
  • سعر تحويل الجنية الإسترلينى لليورو بلغ 0.84 جنية إسترلينى.
  • سعر تحويل الفرنك السويسرى لليورو بلغ 1.081 فرنك.
  • سعر تحويل الدولار الأسترالى لليورو بلغ 1.48 دولار.
أسعار تحويل العملات العربية أمام اليورو  :
  • سعر تحويل الجنية المصرى لليورو بلغ 9.92 جنية.
  • سعر تحويل الريال السعودى لليورو بلغ 4.18 ريال سعودى.
  •  سعر تحويل الدرهم الإماراتى لليورو بلغ 4.11 درهم.
  • سعر تحويل الدينار الكويتى لليورو بلغ 0.337 دينار.
  • سعر تحويل الريال القطرى لليورو بلغ 4.06 ريال قطرى.