تعرف علي أسعار الريال السعودي اليوم الأحد 7/8/2016 أمام الجنيه المصري في البنك المركزي و السوق السوداء بمصر
سعر الريال اليوم

أسعار الريال اليوم الأحد 7/8/2016 في السوق السوداء و البنك المركزي المصري أمام الجنيه المصري في مصر ، و قد شهدت أسعار الريال السعودي اليوم إرتفاع بقيمة خمسة قروش ، و يعد ذلك الإرتفاع ما هو إلاّ إستكمال لسلسلة من الإرتفاعات التي واصلتها أسعار الريال خلال الفترة القليلة الماضية ، و يرجع ذلك الإرتفاع الي إقتراب موسم الحج و إقبال العديد ممن هم مقبلون علي آداء تلك الفريضة لشراء الريال السعودي و إتمام إجراءات السفر للحج .

و قد واصلت شركات السياحة و الحج و العمرة طلبها من الحكومة توفير الريال السعودي بكميات كافية و أسعار مناسبة أيضا لكي يتمكن المواطنون من تحمل تكاليف السفر لإتمام فريضة الحج .

كما أن المواطنون لا سيما المقبلون علي الحج قد أظهرو سخطهم و غضبهم تجاه إرتفاع أسعار الريال السعودي معللين ذلك بإرتفاع أسعار المنتجات و زيادة تكاليف السفر و عدم قدرتهم علي تحمل ذلك .

في حين أن أسعار الريال السعودي تشهد ثبات داخل البنوك المصرية و لعل ذلك يكن بمثابة إستجابة لرغبة هؤلاء المواطنين .

أسعار الريال السعودي اليوم الأحد 7/8/2016 في السوق السوداء :

أسعار الريال السعودي اليوم بالسوق السوداء ، حيث شهدت اليوم أسعار الريال السعودي إرتفاعا بقيمة خمسة قروش ، وقد علل التجار ذلك الإرتفاع بإقتراب موسم الحج و إقبال العديد من المواطنون علي الريال السعودي لإتمام تلك الفريضة ، إلاّ أن سعر الريال اليوم قد شهد حالة من الإستقرار و ذلك نتيجة قلة المعروض و إرتفاع أسعاره .

و قد قال التجار بأنهم يتوقعون إستمرار إرتفاع الريال السعودي خلال تلك الفترة القادمة ، هذا بالرغم من مرور سوق العملات بحالة من الركود و ذلك بسبب إرتفاع أسعار العملات و عدم توفرها بكميات مناسبة و توقف العديد من التجار عن البيع و الشراء و ذلك خوفا من الخسارة .

و قد بلغ سعر الريال السعودي اليوم 3.23 جنيه في حالة الشراء مقابل 3.27 جنيه في حالة البيع .

أسعار الريال السعودي اليوم الأحد 7/8/2016 في البنك المركزي :

أسعار الريال السعودي اليوم بالبنك المركزي ، حيث و بالرغم من حالة عدم الإستقرار التي تشهدها أسعار الريال السعودي في السوق السوداء إلاّ أن أسعاره تشهد حالة من الإستقرار داخل البنوك المصرية ، و تستمر أسعاره داخل البنوك المصرية مسجله مبلغ 2.35  جنيه في حالة الشراء مقابل 2.36 جنيه في حالة البيع .

و يعد إستقرار الأسعار داخل البنك المصري إحدي المحاولات التي لجأ اليها البنك المصري من أجل السيطرة علي الأسعار و الإستجابة لمطالب شركات السياحة و الحج و العمرة و توفير الريال بمبالغ كافية و أسعار مناسبة لإتمام تلك الفريضة.

أسعار العملات العربية أمام الريال السعودى اليوم :

  • الجنيه المصرى بـ0.42 ريال سعودى.
  • الدرهم الإماراتى بـ 1.02 ريال سعودى.
  • الدينار البحرينى بـ 9.94 ريال سعودى.
  • الدينار الكويتى بـ 12.40 ريال سعودى.
  • الريال العمانى بـ 9.74 ريال سعودى.
  • الريال القطرى بـ 1.02 ريال سعودى.

أسعار العملات الأجنبية مقابل الريال السعودى اليوم :

  • الجنيه الاسترلينى بـ4.99 ريال سعودى.
  • الدولار الأمريكى بـ3.75 ريال سعودى.
  • الفرنك السويسرى بـ3.88 ريال سعودى.
  • اليورو بـ4.20 ريال سعودى.
  • الين اليابانى بـ0.037 ريال سعودى.