سعر اليورو اليوم – تعرف علي أسعار اليورو اليوم الأربعاء 31/8/2016 أمام الجنيه في السوق السوداء و شركات الصرافة
سعر اليورو اليوم

أسعار اليورو اليوم الأربعاء 31/8/2016 امام الجنيه المصري في السوق السوداء والبنك المركزي في مصر ، حيث شهدت أسعار اليورو في السوق السوداء أو السوق الموازية في مصر خلال الفترة الماضية حالة من الاضطراب و عدم الاستقرار المزعجة ، حيث تعرضت أسعار اليورو الي الارتفاعات المتتالية و كذلك الانخفاضات التي كانت تفاجئ الجميع ، و الجدير بالذكر أن الارتفاعات في أسعار اليورو كانت أكثر ، حيث شهدت أسعار الدولار في السوق السوداء ارتفاعات متتالية مع قلة الدولار في السوق الموازية ، مما أدي الي ركود السوق الخاص بالدولار الأمريكي ، هذا بالاضافة الي الحملات التي قامت بها الحكومة من أجل القضاء علي السوق السوداء عن طريق مطاردة تجار العملة و المسؤولون عن التلاعب بالأسعار الخاصة بالدولار الأمريكي في السوق السوداء ، مما أدي الي اتجاة العديد من التجار و المستثمرين الي اليورو باعتباره البديل المناسب للدولار الأمريكي ، حيث لاتقل العملة الأوروربية أهمية عن العملة الأمريكية ، مما أدي الي ارتفاع الأسعار الخاصة باليورو أمام الجنيه خلال الفترة الماضية .

و نتيجة لقتلة المعروض من العملات العربية و الأجنبية خلال السوق السوداء في تلك الفترة ، فان العملات تعاني من حالة من لركود في السوق الخاص بها بالاضافة الي عدم استقرار الأسعار الخاصة بالعملات و علي رأسها الدولار الأمريكي و يترتب علي ذلك عدم استقرار أسعار اليورو أيضا خلال السوق السوداء .

أسعار اليورو اليوم :

أسعار اليورو اليوم امام الجنيه المصري ، و قد بلغت الأسعار الخاصة بتحويل العملات العربية في السوق السوداء أمام اليورو اليوم كالأتي قيمة الريال السعودي مقابل اليورو جاءت عند قيمة صرف 4.23 ريال سعودي، بينما الجنيه المصري يتم تحويله بسعر 9.85 عند الشراء في مقابل 9.95 عند البيع، كذلك بلغ الدرهم الإماراتي مقابل اليورو عند قيمة صرف 4.14 درهم، وجاءت قيمة صرف الريال القطري أمام اليورو اليوم عند سعر صرف 4.11 ريال قطري .

بينما جاءت قيمة صرف العملات الأجنبية مقابل اليورو على النحو الآتي، الدوﻻر الأمريكي أمام اليورو اليوم إلى 1.12 دوﻻر، بينما بلغ الين اليباني أمام اليورو اليوم سعر 113.40 ين يباني، أما سعر اليورو أمام الفرنك السويسري وصل عند قيمة صرف 1.090 فرنك سويسري، بينما بلغت قيمة صرف الدوﻻر الأسترالي أمام اليورو بسعر 1.47 دوﻻر أسترالي.

استقر سعر اليورو اليوم في السوق السوداء، خلال ختام تعاملات الثلاثاء، مسجلًا 13.50 جنيه للشراء، بينما وصل سعر البيع إلى 13.70 جنيهًا.
و قد بلغت أسعار اليوورا ليوم خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء مبلغ 13.50 جنيه في حالة الشراء مقابل 13.80 جنيه في حالة البيع .
و قد صرح العديد من المتعاملون اليوم خلال السوق السوداء في مصر بارتفاع أسعار اليورو اليوم خلال التعاملات عن قبل ، و يرجع ذلك الي زياده الطلب اليوم علي اليورو بسبب نقص عملة الدولار الأمريكي في البنوك ، حيث يعجز البنك المركزي في تلك الفترة عن تغطية احتياجات السوق من الدولار الأمريكي .
و قد بلغ سعر اليورو اليوم أمام الجنيه المصري في البنك المركزي اليوم مبلغ 9.8911 جنيه للشراء و9.9181 للبيع، هذا وفقا لما جاء الينا من البنك المصري .

سعر اليورو اليوم الأربعاء 31/8/2016 : 

و قد بلغت أسعار اليورو اليوم امام الجنيه المصري في السوق السوداء مبلغ 13.50 جنيه في حالة الشراء مقابل 13.80جنيه في حالة البيع .

أما عن الأسعار الخاصة باليورو اليوم في البنك المركزي فقد بلغت أسعار اليورو اليوم حسب البيانات الصادرة من البنك المركزي اليوم 9.85 جنيه في حالة الشراء مقابل 9.95 جنيه في حالة البيع .

 أسعار تحويل العملات الأجنبية لليورو اليوم

  •  سعر تحويل الدولار الأمريكى لليورو بلغ، 1.11 دولار أمريكى.
  •  سعر تحويل الين اليابانى لليورو بلغ، 114.35 ين يابانى.
  •  سعر تحويل الجنيه الاسترلينى لليورو بلغ 0.85 جنيه استرلينى.
  •  سعر تحويل الفرنك السويسرى لليورو بلغ 1.094 فرنك.
  • سعر تحويل الدولار الأسترالى لليورو بلغ 1.48 دولار.
 أسعار تحويل العملات العربية أمام اليورو اليوم 
  •  سعر تحويل الجنيه المصرى لليورو بلغ، 9.90 جنيه.
  •  سعر تحويل الريال السعودى لليورو بلغ 4.18 ريال سعودى.
  • سعر تحويل الدرهم الإماراتى لليورو بلغ 4.10 درهم.
  •  سعر تحويل الدينار الكويتى لليورو بلغ 0.337 دينار.
  •  سعر تحويل الريال القطرى لليورو بلغ 4.06 ريال قطرى.