أخبار الاقتصاد

سعر الريال اليوم – تعرف علي أسعار الريال السعودي اليوم الاثنين 5/9/2016 أمام الجنيه المصري في السوق السوداء و البنك المركزي

أسعار الريال السعودي اليوم الاثنين 5/9/2016  أمام الجنيه المصري في السوق السوداء و البنك المركزي اليوم في مصر ، انخفاض جديد في أسعار الريال السعودي اليوم خلال التعاملات امام الجنيه المصري نتيجة انطلاق العديد من أفواج الحجاج المتجهة الي المملكة العربية السعودية و تراجع الطلب الخاص بالريال السعودي في السوق السوداء ، مما أدي الي تراجع أسعار الريال في السوق السوداء خلال تلك الفترة ،و قد شهدت أسعار الريال السعودي اليوم خلال التعاملات في السوق السوداء حالة من الاستقرار الجديد و ذلك خلال التعاملات اليوم في السوق السوداء أمام الجنيه المصري ، حيث استمر الاستقرار بالأسعار منذ الثلاث أسابيع الماضية ، و قد قامت شركات السياحة والحج و العمرة باستمرار المطالبة من البنوك و الحكومة من أجل توفير الريال السعودي بأسعار مناسبة و كذلك كميات مناسبة من أجل الحجاج المقبلين علي اتمام فريضة الحج الخاصة بهذا العام .

و قد شهدت أسعار الريال السعودي ارتفاع خلال التعاملات امام الجنيه المصري في السوق السوداء خلال الفترة القادمة و ذلك بسبب اقتراب موسم الحج لهذا العام و اقبال العديد من التجار علي الريال السعودي من أجل اتمام فريضة الحج لهذا العام .

و قد انخفضت أسعار الريال السعودي مؤخرا و ذلك بسبب انتهاء الاستعدادات من الأجراءات الخاصة بالسفر للحج ،و انطلاق العديد من أفواج الحجاج ، و من الجدير بالذكر أن أسعار الريال السعودي تشهد ارتفاع فقط خلال الموسم الخاصة بالعمرة مثل شهر رمضان أو الحج مثل الفترة الحالية ، ثم تعود بعدها أسعار الريال السعودي للانخفاض من جديد .

سعر الريال السعودى اليوم الاثنين 5/9/2016  : 

و قد بلغت أسعار الريال السعودي اليوم خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء مبلغ 3.15 جنيه في حالة الشراء مقابل مبلغ 3.25 جنيه في حالة البيع .

و قال العديد من الخبراء بأن الارتفاع في الأسعار الخاصة بالريال السعودي خلال الفترة الماضية جاء بسبب الاقبال الشديد علي الريال السعودي من قبل الحجاج و كذلك شركات السياحة و الحج و العمرة ، و الجدير بالذكر أن العديد من التجار و العملاء بالسوق قد توقعوا ارتفاع أسعار الريال السعودي خلال الفترة القادمة في السوق السوداء حتي تصل الي سعر 4 جنيه و ذلك بسبب الاقبال الشديد عليه خلال الفترة الماضية .

و قد قامت العديد من شركات السياحة و الحج و العمرة بالمطالبة من الحكومة بخفض الأسعار الخاصة بالريال السعودي و توفيرها للحجاج بكميات كافية لاتمام السفر الي المملكة العربية السعودية .

سعر الريال السعودى اليوم في مصر :

سعر الريال السعودي  في البنوك 2.36 للشراء 2.37 للبيع
سعر الريال السعودي في السوق السوداء 3.15 للشراء 3.25 للبيع

سعر الريال السعودي يوم الأحد :

و قد استقرت الأسعار الخاصة بالريال السعودي خلال تعاملات اليوم أمام الجنيه المصري وذلك عند قيمة 3.15 جنيه في حالة الشراء مقابل قيمة 3.25 جنيه في حالة البيع .

و من الجدير بالذكر أن العديد من التجار و المتعاملين بالسوق السوداء قد توقعوا أن يحدث انخفاض في أسعار الريال السعودي خلال الفترة القادمة و ذلك بعد أن تم الانتهاء من اتمام الأجراءات الاازمة من أجل السفر للمملكة العربية السعودي و اتمام فريضة الحج لهذا العام ، هذا بجانب اطلاق العديد من أفواج الحجاج هذا ان لم يكن الجميع .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى