أخبار الاقتصاد

سعر اليورو اليوم – تعرف علي سعر اليورو اليوم الأثنين 12/9/2016 أمام الجنيه في السوق السوداء و شركات الصرافة

سعر اليورو اليوم أمام الجنيه المصري في السوق السوداء والبنك المركزي في مصر ، و تشهد أسعار اليورو اليوم ارتفاع خلال التعاملات بالسوق السوداء أمام الجنيه المصري ، و تأتي هذه الارتفاعات بسبب ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي خلال التعاملات أمام الجنيه المصري و تجاوزها حاجز ال13 جنيه ، مما أدي الي اضطراب في سوق الدولار بسبب المطاردات التي يقوم بها البنك المركزي وراء التجار و المتعاملين و ذللك لتلاعبهم في أسعار الدولار في السوق السوداء ، الأمر الذي أدي نقص المتاح من الدولار الأمريكي في السوق السوداء مما أدي الي اضطراب السوق الخاص بالدولار ، فاتجه العديد من التجار نحو اليورو باعتباره البديل المناسب للدولار الأمريكي حيث لاتقل العملة الأوروبية أهمية عن العملة الأمريكية ، فزاد الاقبال علي اليورو مما أدي الي ارتفاع أسعاره .

و قد تنبأ العديد من التجار باستمرار ارتفاع أسعار اليورو خلال التعاملات في السوق السوداء خلال الفترة القادمة أمام الجنيه المصري حتي تصل الي حاجز ال14 جنيه في المستقبل .

و الجدير بالذكر أن السوق الخاصة بالعملات تعاني خلال هذه الفترة من حالة من الاضطراب و عدم الاستقرار و خاصة في أسعار العملات الأجنبية و علي رأسها الدولار الأمريكي و اليورو أيضا .

و نقدم لكم من خلال موقع مصر 365 أخر ما وصلت اليه أسعار اليورو اليوم خلال التعاملات في السوق السوداء أمام الجنيه المصري اليوم .

سعر اليورو اليوم الاثنين 12/9/2016 :

و قد ارتفت أسعار اليورو اليوم خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء بقيمة 10 قروش خلال تعاملات اليوم ، الأمر الذي أدي الي ارتفاع الأسعار لتصل الي 13.35 جنيه في حالة الشراء مقابل 13.45 جنيه في حالة البيع  ، و تمر أسعار اليورو خلال التعاملات أمام الجنيه في السوق السوداء بحالة من الاضطراب و عدم الاستقرار .

أما بالنسبة لأسعار اليورو في البنك المركزي فقد واصلت أسعار اليورو استمرارها خلال التعاملات أمام الجنيه في البنك المركزي ، و قد بلغت أسعار اليورو اليوم في البنك 9.85 جنيه في حالة الشراء مقابل 9.95 جنيه في حالة البيع  و الجدير بالذكر أن أسعار اليورو مستقره في البنوك بالرغم من التغيرات التي تشهدها خلال التعاملات أمام الجنيه في اليوم الواحد .

أسعار تحويل العملات الأجنبية لليورو اليوم :

  • سعر تحويل الدولار الأمريكى لليورو بلغ، 1.11 دولار أمريكى.
  •  سعر تحويل الين اليابانى لليورو بلغ، 116.02 ين يابانى.
  •  سعر تحويل الجنيه الاسترلينى لليورو بلغ 0.83 جنيه استرلينى.
  •  سعر تحويل الفرنك السويسرى لليورو بلغ 1.091 فرنك.
  •  سعر تحويل الدولار الأسترالى لليورو بلغ 1.46 دولار.

 أسعار تحويل العملات العربية أمام اليورو اليوم  :

  • سعر تحويل الجنيه المصرى لليورو بلغ، 9.89 جنيه.
  • سعر تحويل الريال السعودى لليورو بلغ 4.18 ريال سعودى.
  •  سعر تحويل الدرهم الإماراتى لليورو بلغ 4.09 درهم.
  •  سعر تحويل الدينار الكويتى لليورو بلغ 0.337 دينار.
  •  سعر تحويل الريال القطرى لليورو بلغ 4.06 ريال قطرى.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى