سعر الدولار اليوم – تعرف علي سعر الدولار اليوم الثلاثاء 20/9/2016 أمام الجنيه في السوق السوداء و البنك المركزي
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم أمام الجنيه المصري في السوق السوداء و البنك المركزي المصري ، استقرار و ثبات في أسعار التعاملات الخاصة بالدولار اليوم خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء اليوم ، و لم يكن الاستقرار في الأسعار خاص بالدولار الأمريكي فقد بل شمل كذلك العملات الأخري الأجنبية و العربية ، و قد تجاوزت أسعار الدولار بعد تجاوزها لحاجز ال12 جنيه ، حيث ارتفعت أسعار الدولار فيما مضي بقيمة 5 قروش ، و بعدها عاد الاستقرار و الثبات الي أسعار الدولار خلال التعاملات أمام الجنيه في الفترة الماضية ، و طبعا جاءت الاستقرارات بعد قيام البنك المركزي بالعديد من الاجراءات من أجل الحفاظ علي استقرار أسعار الدولار الأمريكي و كذلك منع الارتفاعات المتتاليه في الدولار الأمريكي .

و بالرغم من النقص في المعروض من الدولار خلال السوق السوداء ، الاّ أن الاقبال علي الدولار الأمريكي قد ارتفع من قبل العديد من المواطنين و المتعاملين بالسوق السوداء ، الأمر الذي أدي الي ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي خلال التعاملات في السوق السوداء بقيمة 5 قروش و أيضا بلغ سعر الدولار الأمريكي 12.70 جنيه خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء .

و بالتالي و نتيجة المضاربات العديدة التي قام بها المضاربين خلال التعاملات في السوق السوداء أمام الجنيه المصري ، الأمر الذي أدي الي غضب العديد من التجار و المتعاملين بالسوق بسبب ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي و اضطراب السوق الخاص بالدولار الأمريكي ، والأمر الذي جعل أسعار الدولار ترتفع خلال التعاملات في السوق السوداء أمام الجنيه المصري و تبلغ 12.85 جنيه .

ثم بعدها تبدأ أسعار الدولار في حالة الاستقرار و الثبات خلال التعاملات أمام الجنيه في السوق السوداء ، و قد توقع العديد أن ترتفع أسعار الدولار من جديد أمام الجنيه المصري و ذلك بعد أن يعود النشاط المعتاد بالنسبة للدولار خلال التعاملات أمام الجنيه في السوق السوداء .

سعر الدولار اليوم الأثنين 19/9/2016:

سعر الدولار اليوم  الاثنين خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء أمام الجنيه المصري ، حيث بلغت الارتفاعات في أسعار الدولار اليوم حوالي 5 قروش ، مما أدي الي ارتفاع أسعار الدولار لتبلغ 12.75 جنيه في حالة الشراء مقابل 12.80 جنيه في حالة البيع .

أما بالنسبة لسعر الدولار في البنك المركزي ، فقد استمرت أسعار الدولار في الاستقرار خلال التعاملات في البنك المركزي أمام الجنيه المصري ، و قد بلغت أسعار الدولار اليوم 8.85 جنيه في حالة الشراء مقابل 8.88 جنيه في حالة البيع .

و قال العديد من التجار و المتعاملين بالسوق السوداء أن سعر الدولار سوف يشهد انخفاض خلال التعاملات في الفترة القادمة ، و ذلك بسبب حصول مصر علي أولي دفعات القرض الذي أقدمت عليه من قبل صندوق النقد الدولي ، وو الذي بلغ حوالي 12 مليار دولار .

و تمر أسعار العملات خلال الفترة الأخيرة بحالة من النخفاضات التي استمرت لفترة ليست بالقليلة ، مما أدي الي وجود احتمال بتراجع الدولار من جديد خلال الفترة القادمة خلال التعاملات في السوق السوداء ، و بالرغم من العديد من المطالبات التي قام بها المتعاملين و التجار من أجل توفير الدولار بأسعار مناسبة و العمل علي ضبط الأسعار الخاصة به ، الاّ أن البنك لم يقم بذلك .

 

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 20/9/2016 :

سعر الدولار اليوم خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء ، حيث استقرت أسعار الصرف الخاصة بالدولار الأمريكي خلال التعاملات في السوق السوداء أمام الجنيه المصري اليوم عند سعر 12.75 جنيه في حالة الشراء مقابل 12.80 جنيه في حالة البيع .

سعر الدولار اليوم في البنك حيث واصلت أسعار الدولار اليوم استقرارها خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في البنك المركزي ، و قد بلغت أسعار الصرف الخاصة بالدولار اليوم خلال التعاملات أمام الجنيه في البنك حوالي 8.85 جنيه في حالة الشراء مقابل 8.88 جنيه في حالة البيع .

و تعاني السوق السوداء من حالة من النقص في العملة الأجنبية و كذلك البنوك الرسمية أيضا ، الأمر الذي يحدث ركود في السوق الخاصة بالدولار خلال التعاملات أمام الجنيه المصري ، و من المحتمل أن يقوم البنك المركزي بضبط الأسعار الخاصة بالدولار الأمريكي خلال الفترة القادمة و أيضا بخفض الأسعار الخاصة بالدولار الأمريكي .

و قد شهدت أسعار الدولار خلال تعاملات اليوم استقرار في عمليات الصرف أمام الجنيه المصري ، و ذلك بعد أن ارتفعت الأسعار خلال التعاملات في الفترة السابقة بقيمة 5 قروش ، الأمر الذي أدي الي ارتفاع أسعار اليورو خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء بمعدل 10 قروش .

و سيتم اعلان البنك المركزي خلال الفترة القادمة بمنح عطاءات دولارية للبنوك الأخري و ذلك من أجل توفير سلعه دولارية في البنوك للعمل علي استقرار السوق الخاص بالدولار ووقف ارتفاع الأسعار المستمر .