استقرار في سعر صرف الريال اليوم الخميس 22/9/2016 أمام الجنيه في السوق السوداء و شركات الصرافة
سعر الريال اليوم

سعر الريال اليوم ، و قد استقرت الأسعار الخاصة بصرف الريال السعودي اليوم خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء ، حيث تراجع الطلب علي الريال بعد الانتهاء من التجهيزات لموسم الحج لهذا العام ، بعدها استقرت الأسعار الخاصة به  و من ثم انخفضت خلال التعاملات نتيجة لاستمرار التراجع ، و قد توقع العديد من التجار و المتعاملين في السوق السوداء أن تنخفض أسعار الريال خلال الفترة القادمة حتي تستقر عند سعر 2.36 جنيه .

الجدير بالذكر أن العديد من الحجاج قد عانوا نتيجة ارتفاع أسعار الريال و ندرة المعروض منه خلال السوق ، حيث نتيجة الاقبال الشديد علي الريال السعودي مع الاعدادات للحج لهذا العام ارتفعت أسعار الريال بشكل كبير و استمرت هذه الارتفاعات مدة طويلة ، الأمر الذي دفع العديد من التجار توقع استمرار الارتفاع في الأسعار حتي تصل الي 4 جنيهات ، لكن ما حدث كان غير ذلك ، و نتيج لتلك الارتفاعات ، فقد توجهت العديد من شركات السياحة و الحج و العمرة الي الحكومة مطالبين بضرورة توفير الريال السعودي بكميات كافية و أيضا أسعار مناسبة من أجل الحجاج .

و نقدم لكم من خلال موقع مصر 365 سعر الريال اليوم في السوق السوداء و البنك المركزي خلال التعاملات أمام الجنيه المصري .

سعر الريال  اليوم الخميس 22/5/2016 :

سعر الريال اليوم في السوق السوداء ، حيث استقرت أسعار الصرف الخاصة بالريال اليوم خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء عند سعر 2.80 جنيه في حالة الشراء مقابل 2.90 جنيه في حالة البيع ، هذا بعد أن شهدت انخفاضات خلال الفترة الماضيةو التي تلت انتهاء الحجاج من الاجراءات الخاصة بالسفر و التوجه الي المملكة العربية السعودية .

سعر الريال اليوم في البنك ، و قد استمرت أسعار الريال في حالة الاستقرار الخاصة بها خلال التعاملات في البنوك ، حيث استقرت أسعار الريالا لخاصة باليوم عند سعر 2.35 جنيه في حالة الشراء مقابل 2.36 جنيه في حالة البيع .

و قد مر العديد من الحجاج بمعاناه شديدة نتيجة ارتفاعات مستمرة في أسعار الريال مع الاقبال الشديد عليها ، هذا بالاضافة الي ندرة المعروض منها خلال التعاملات بالسوق ، الأمر الذي دفع ششركات السياحة و الحج و العمرة الي التوجه الي الحكومة من أجل توفير الريال بأسعار مناسبة و كميات كافية للحجاج من أجل السفر و اتمام الحج .

و تمر أسعار الريال خلال الفترة الحالية بحالة من الاستقرار خلال التعاملات أمام الجنيه المصري و ذلك نتيجة تراجع الطلب عليها و انخفاض الأسعار الخاصة بها ، و بالتالي يتوفر الريال السعودي بشكل كبير في السوق السوداء ، الأمر الذي أدي الي استقرار السوق الخاصة به .

و قال العديد من التجار بأن الريال السعودي سوف يشهد انخفاضات خلال الفترة القادمة و ذلك بسبب تراجع الطلب عليه و أن أسعاره سوف تستقر فيما بعد عند سعر 2.36 جنيه كسعر صرف للريال في الفترة القادمة .

و قد شهدت أسعار الريال انخفاض بقيمة 30 قرش خلال الفترة ما بين انتهاء الحجاج من الاجراءات و تراجع الطلب عليه و اقبال عيد الأضحي ، و من ثم توقفت التعاملات نتيجة انشغال المواطنين بالعيد الأمر الذي أدي الي ركود السوق ، ثم عادت التعاملات فيما بعد بعد العديد .