سعر الذهب اليوم الجمعة 23/9/2016 في محلات الصاغة في مصر
سعر الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم ،و تعيش أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم في السوق ارتفاعات متتالية ، و ذلك نتيجة ارتفاع أسعار الدولار في السوق السوداء ، الأمر الذي أدي الي ارتفاع سعر الذهب أيضا ، حيث يرتبك كل من الذهب و الدولار بعلاقة طردية قوية .

تمر أسعار الذهب بحالة من الاضطراب و عدم الاستقرار خلال الفترة الحالية ، و يعد هذا نتيجة للتغيرات التي تحدث في سوق العملات و الاضطراب الشديد و عدم الاستقرار الذي تمر به أسعار العملات ، و تستمر أسعار المعدن الأصفر في الارتفاعات خلال الفترة الحالية خلال التعاملات في محلات الصاغة نتيجة الارتفاعات المستمرة في أسعار الدولار الأمريكي في السوق السوداء .

أما بالنسبة لحركة السوق فقد شهدت حركة السوق خلال الفترة الحالية ركود و تراجع كبير في التعاملات حيث ، انخفضت التعاملات بقيمة 70% في السوق الخاص بالذهب و ذلك نتيجة ارتفاع أسعاره و اعراض العديد من المواطنين عن شراءه مع ارتفاع الأسعار الخاصة به .

و نقدم لكم اليوم من خلال موقع مصر 365 أخر ما وصلت اليه أسعار الذهب اليو م خلال التعاملات في محلات الصاغة ، تابعونا .

سعر الذهب اليوم الجمعة 23/9/2016 :

سعر الذهب اليوم ، و تشهد أسعار الذهب خلال التعاملات الخاصة باليوم استمرار في حالة الاستقرار التي بدأتها منذ فترة ، و أيضا استمرت حالة المقاطعة التي قام بها المواطنين ، الأمر الذي أدي الي ركود حاد في السوق الخاص بالذهب و توقف التعاملات في محلات الصاغة .

و يستمر الاستقرار في سعر الذهب اليوم خلال التعاملات في محلات الصاغة ، هذا مع استمرار الاعراض عن شرائة ، حيث و بالرغم من استقرار الأسعار الخاصة بالذهب الاّ أنها تعتبر مرتفعه أيضا و لا يستطيع المواطنين تحمل تلك الأسعار المرتفعة ، لذا يستمر المواطنين في مقاطعة شراء الذهب .

سعر الذهب اليوم الجمعة 23/9/2016 :

سعر الذهب اليوم ، و قد انخفضت أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم بقيمة 100 قرش ، هذا خلال التعاملات مع بداية اليوم ، و هذا مؤشر الي حدوث انخفاض نسبي خلال تعاملات اليوم أيضا .

  • سعر بيع عيار 14 بقيمة 308 جنيها.
  • سعر بيع عيار 18 قيمة 396 جنيها.
  • سعر بيع عيار 21 قيمة 462 جنيها.
  • سعر بيع عيار 24 قيمة 528 جنيها.
  • سعر جنيه الذهب 3759 جنيهاً.

و نتيجة لارتفاع أسعار الدولار خلال التعاملات في السوق السوداء ، ارتفعت قيمة الفائدة أيضا الخاصة بالاحتياطي النقدي ، الأمر الذي أدي الي الضغط علي أسعار الذهب .

و الجدير بالذكر أن سعر الذهب في محلات الصاغة يرتبط بعلاقة طردية قوية بسعر الدولار خلال التعاملات في السوق السوداء ، حيث يؤدي الارتفاع في سعر الدولار الأمريكي الي ارتفاع في سعر الذهب و كذلك الانخفاض في سعر الدولار الي الانخفاض في سعر الذهب ، و يرجع سر العلاقة الطردية القوية تلك الي لجوء التجار و المصنعين الي السوق السوداء من أجل الحصول علي الدولار الأمريكي من أجل شراء المواد الخام اللازمة لصناعة الذهب ، هذا مع ارتفاع أسعار المواد الخام و بالتالي فان سعر الذهب يشهد ارتفاع أيضا .

و مع الارتفاعات المستمرة في أسعار الذهب خلال التعاملات قامت احدي القري الصعيدية بالغاء الذهب خلال اتمام الزواج ، و قد لقت تلك الفكرة ترحيب من جميع الفئات بالاضافة الي القري المجاورة و المحافظات ، و كان علي رأس المرحبين الشباب المقبلين علي الزواج ، هذا بسبب الارتفاع الشديد في سعر الذهب و عدم قدرة المواطنين علي تحمل نفقاته .