ارتفاع سعر اليورو اليوم السبت 24/9/2016 أمام الجنيه في السوق السوداء و شركات الصرافة
سعر اليورو اليوم

سعر اليورو اليوم ،حيث تمر السوق الخاصة باليورو اليوم بحالة من الارتفاعات خلال التعاملات أمام الجنيه المصري ، حيث أدي الاضطراب في السوق السوداء الخاص بالدولار الأمريكي الي اتجاه العديد من التجار و المتعاملين الي اليورو باعتباره البديل المناسب للدولار الأمريكي ، الأمر الذي أدي الي ارتفاع أسعار اليورو خلال التعاملات في الفترة الماضية .

و تعيش السوق الخاصة بالعملات خلال هذه الفترة حالة من الاضطراب خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء ، حيث يأتي اليورو علي رأس العملات الأجنبية بعد الدولار الأمريكي ، و الجدير بالذكر أن الارتفاعات المستمرة في أسعار اليورو تحدث بسبب ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء ، الأمر الذي أدي اضطراب السوق الخاص  به بسبب ندرة المعروض منه في السوق مع ارتفاع الطلب عليه ، هذا بالاضافة الي اشتعال العديد من المضاربات و دفع السوق لحالة من العطش من أجل المساعدة في رفع أسعار الدولار خلال الفترة القادمة ، و نتيجة لارتفاع أسعار الدولار و اضطراب السوق الخاص به ، فقد ارتفعت أسعار اليورو أيضا نتيجة الاقبال عليه باعتباره البديل المناسب للدولار الأمريكي .

و نقدم لكم اليوم م نخلال موقع مصر 365 أخر ما وصلت اليه أسعار اليورو اليوم خلال التعاملات أمام الجنيه في السوق السوداء و البنك المركزي .

سعر اليورو اليوم السبت 24/9/2016  :

سعر اليورو اليوم ، و تمر أسعار اليورو اليوم بحالة من الارتفاعات خلال الفترة الحالية أثناء التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء ، حيث ارتفعت أسعار اليورو نتيجة ارتفاع الاقبال علي اليورو مع ارتفاع أسعار الدولار في السوق و اضطراب السوق الخاص به ، الأمر الذي دفع التجار و المواطنين الي اليورو باعتباره البديل المناسب للدولار .

و قد بلغت أسعار اليورو اليوم 12.45 جنيه في حالة الشراء مقابل 12.55 جنيه في حالة البيع .

أما بالنسبة لأسعار اليورو خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في البنك المركزي ، فقد واصلت أسعار اليورو اليوم استقرارها خلال التعاملات أمام الجنيه في البنك و ذلك عند سعر 9.80 جنيه في حالة الشراء مقابل 9.90 جنيه في حالة البيع .

و تمر السوق الخاص بالعملات في الوقت الحالي بحالة من الاستقرار خلال التعاملات نتيجة نقص المعروض من العملات في السوق ، و و تختلف السوق الخاص بالعملات من منطقة الي أخري و ذلك نتيجة اختلاف حالات العرض و الطلب و كذلك الاقبال علي سوق العملات .

أسعار صرف العملات اليوم أمام اليورو :

حيث جاءت أسعار تحويل العملات العربية مقابل اليورو اليوم على النحو الآتي، قيمة الريال السعودي مقابل اليورو جاءت عند قيمة صرف 4.18 ريال سعودي، كذلك بلغ الدرهم الإماراتي مقابل اليورو عند قيمة صرف 4.10 درهم، وجاءت قيمة صرف الريال القطري أمام اليورو اليوم عند سعر صرف 4.06 ريال قطري.

بينما جاءت قيمة صرف العملات الأجنبية مقابل اليورو على النحو الآتي، الدوﻻر الأمريكي أمام اليورو اليوم إلى 1.11 دوﻻر، بينما بلغ الين اليباني أمام اليورو اليوم سعر 113.95 ين يباني، أما سعر اليورو أمام الفرنك السويسري وصل عند قيمة صرف 1.094 فرنك سويسري، بينما بلغت قيمة صرف الدوﻻر الأسترالي أمام اليورو بسعر 1.48 دوﻻر أسترالي.