تعرف علي سعر الدولار اليوم الأحد 25/9/2016 أمام الجنيه في السوق السوداء و البنك المركزي المصري
الدولار الأمريكي

سعر الدولار اليوم ، و تمر الأسعار الخاصة بالعملات خلال تعاملات اليوم أمام الجنيه بحالة من الاستقرار و الثبات في الأسعار خلال التعاملات أمام الجنيه المصري ، هذا بعد أن ارتفعت الأسعار خلال التعاملات الخاصة بأمس بقيمة 5 قروش ، بعدها استقرت أسعار الدولار من جديد خلال التعاملات ، الجدير بالذكر أن البنك المركزي قام بوضع العديد من الخطط من أجل السيطرة علي أسعار الدولار في السوق السوداء ، و بالرغم من هذا فقد استقرت أسعار الدولار بعدها مباشرة .

حيث استقرت أسعار الدولار خلال تعاملات اليوم أمام الجنيه المصري في السوق السوداء ، و نقدم لكم اليوم من خلال موقع مصر 365 أخر ما وصل اليه سعر الدولار اليوم خلال التعاملات في السوق السوداء و البنك المركزي أمام الجنيه المصري .

سعر الدولار اليوم الأحد 25/9/2016 :

سعر الدولار اليوم ، و قد قال العديد من التجار و المتعاملين في السوق السوداء بأن أسعار الدولار الأمريكي قد تشهد ارتفاع خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء خلال الفترة القادمة ، حيث اقتربت أسعار الدولار الأمريكي خلال الفترة الماضية من حاجز ال13 جنيه ، و الجدير بالذكر أن المتعاملين قالوا بأنه بالرغم من ذلك فانه من الصعب احتمال ما ستسير عليه أسعار الدولار خلال الفترة القادمة ، حيث تختلف التعاملات الخاصة بالدولار الأمريكي خلال تعاملات اليوم الواحد .

و قد استقر سعر الدولار اليوم  خلال التعاملات في السوق السوداء أمام الجنيه المصري عند سعر 12.75 جنيه في حالة الشراء ، مقابل 12.80 جنيه في حالة البيع .

بينما استقر سعر الدولار اليوم خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في البنك المركزي عند سعر ، 8.85 جنيه في حالة الشراء مقابل 8.88 جنيه في حالة البيع .

سعر الدولار اليوم الأحد 25/9/2016 :

سعر الدولار اليوم ، و قد ارتفعت أسعار الدولار خلال التعاملات في السوق السوداء أمس بقيمة 5 قروش ، بعدها استقرت الأسعار خلال تعاملات اليوم عند سعر 12.75 جنيه في حالة الشراء مقابل 12.80 جنيه في حالة البيع ، أما بالنسبة لأسعار الدولار في البنك المركزي ، فقد استقر سعر الدولار خلال تعاملات اليوم عند سعر 8.85 جنيه في حالة الشراء مقابل 8.88 جنيه في حالة البيع .

و قال العديد من التجار و المتعاملين بالسوق السوداء ، بأنه هناك احتمال أن يحدث انخفاض في سعر الدولار في الفترة القادمة ،  وذلك نتيجة حصول البنك علي الدفعة الأولي من القرض الذي أقدم عليه البنك خلال الفترة الماضية ، حيث ستتوفر سلعه دولارية في البنوك تسمح لهم بالحفاظ علي سعر الدولار خلال التعاملات في البنوك ، هذا بالاضافة الي أن الارتفاعات النسبية التي تحدث خلال الفترة الحالية في سعر الدولار الأمريكي تؤكد أن الدولار سوف يشهد انخفاض خلال الفترة القادمة .

و قد مرت أسعار الدولار الأمريكي خلال الفترة الخاصة بعيد الأضحي المبارك بحالة من الاستقرار و الثبات النسبي خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء ، و من ثم عادت الأسعار الي الاستقرار من جديد بعد الانتهاء من الأجازة الخاصة بعيد الأضحي .

و نتيجة للاقبال الشديد علي الدولار الأمريكي من قبل التجار و المتعاملين في السوق السوداء ، هذا مع ندرة المعروض من الدولار الأمريكي في السوق ، الأمر الذي أدي الي ارتفاع أسعار الدولار في السوق ، و أعطي الفرصة للعديد من المضاربين للقيام باشعال المضاربات بالسوق و بالتالي ارتفعت أسعار الدولار الأمريكي بشكل كبير ، حيث وصلت أسعار الدولار الي 12.80 جنيه .