سعر الريال اليوم الأحد 25/9/2016 أمام الجنيه في السوق السوداء و البنك المركزي
سعر اليورو اليوم

سعر اليورو اليوم ، و قد واجهت السوق الخاصة بالعملات خلال التعاملات أمام الجنيه المصري حالة من الاضطراب في الأسعار ، حيث ارتفعت أسعار الدولار الأمريكي مع الاقبال الشديد عليه خلال التعاملات أمام الجنيه المصري ، الأمر الذي أدي الي اضطراب السوق الخاص بالدولار الأمريكي خاصة بعد ارتفاع أسعاره و ندرة المعروض منه في السوق ، و بالتالي فقد اتجه التجار و المتعاملين الي اليورو باعتباره البديل المناسب للدولار الأمريكي مما أدي ارتفاع أسعار اليورو بشكل كبير .

و نوفر لكم اليوم من خلال موقع مصر 365 أخر ما وصلت اليه أسعار اليورو خلال التعاملات أمام الجنيه في السوق السوداء و البنك المركزي .

سعر اليورو اليوم الأحد 25/9/2016 :

سعر اليورو اليوم ، و عندما استقرت أسعار الدولار خلال التعاملات في السوق السوداء ، فقد استقر السوق الخاص باليورو أيضا ، الأمر الذي جعل العديد من التجار أن يتوقعوا استمرار الاستقرار في سعر اليورو خلال الفترة القادمة .

و قد استقرت أسعار اليورو اليوم خلال التعاملات في السوق السوداء أمام الجنيه المصري عند سعر 12.45 جنيه في حالة الشراء مقابل 12.55 جنيه في حالة البيع .

و قد استمرت أسعار الدولار في استقرارها خلال تعاملات اليوم في البنك المركزي أمام الجنيه اليوم ، و ذلك عند سعر 9.80 جنيه في حالة الشراء مقابل 9.90 جنيه في حالة البيع .

سعر اليورو اليوم الأحد 25/9/2016 : 

سعر اليورو اليوم ، و قد أدي الارتفاع المستمر في سعر الدولار الأمريكي بشكل مستمر خلال التعاملات أمام الجنيه الي ارتفاع سعر اليورو في السوق السوداء و ذلك بشكل كبير  و قد بلغ الارتفاع حوالي 10 قروش ، حيث استقرت أسعار اليورو اليوم خلال التعاملات في السوق السوداء عند سعر 12.45 جنيه في حالة الشراء مقابل 12.55 جنيه في حالة البيع ، بينما واصل سعر اليورو استقراره خلال التعامل في البنك المركزي و ذلك عند سعر 8.85 جنيه في حالة الشراء مقابل 8.88 جنيه في حالة البيع .

و نتيجة ندرة المعروض من العملات سواء كانت عربية أو أجنبية ، فقد شهدت أسعار العملات ارتفاع خلال الفترة الماضية خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء ، و نتيجة لذلك فقد عانت السوق الخاصة بالعملات من حالة من الركود الشديد خلال التعاملات .

و نتيجة لقيام البنك المركزي بتقديم عطاءات للبنوك الأخري و ذلك من أجل توفير سيولة دولارية تعمل علي استقرار أسعار الدولار في البنوك و من ثم العمل علي استقرار أسعار الدولار في السوق السوداء ، و هذا سيؤدي الي استقرار الأسعار الخاصة باليورو و أيضا الحفاظ عليها و منع الارتفاعات فيها خلال الفترة القادمة ، و نتيجة لذلك فقد توقع العديد من التجار أن يحدث انخفاض في سعر اليورو خلال الفترة القادمة .