انخفاض في سعر الريال اليوم الأثنين 26/9/2016 و استقراره أمام الجنيه في السوق السوداء
سعر الريال اليوم

سعر الريال اليوم ، حيث استقر سعر الريال نتيجة تراجع الطلب علي الريال السعودي خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء ، و قد أدي التراجع الي انخفاض سعر الريال بشكل مستمر ، بينما توقع العديد من التجار و المتعاملين أن سعر الريال سوف يستمر في الانخفاض الي أن يستقر عند سعر 2.36 جنيه .

و تعاني السوق في الوقت الحالي من حالة من الركود خلال التعاملات الخاصة بالريال ، حيث أعرض العديد من التجار و المتعاملين عن الريال و اتجهوا الي العملات الأخري و ذلك نتيجة تراجع الطلب علي الريال ، و قد مرّ سعر الريال خلال الفترة الماضية بحالة من الارتفاعات المستمرة نتيجة الاقبال عليه أثناء الاعداد للسفر للمملكة العربية السعودية من أجل اتمام الحج لهذا العام 2016 .

و نقدم لكم اليوم من خلال موقع مصر 365 أخر ما وصل اليه سعر الريال اليوم خلال التعاملات أمام الجنيه في السوق السوداء و البنك المركزي .

سعر الريال اليوم الأثنين 26/9/2016 :

سعر الريال اليوم ، و بعد استقرار التعاملات في السوق الخاصة بالريال أمام الجنيه ، استقر سعر الريال عند 2.80 جنيه في حالة الشراء و 2.90 جنيه في حالة البيع ، بينما بلغ سعر الريال اليوم في البنك المركزي خلال التعاملات أمام الجنيه 2.35 جنيه في حالة الشراء مقابل 2.36 جنيه في حالة البيع .

و نتيجة للانخفاض في سعر الريال و تراجع الطلب عليه فقد اعرض التجار و المتعاملون في السوق عن الريال و اتجهوا الي العملات الأخري .

و تمر السوق الخاصة بالريال بحالة من الاستقرار في التعاملات ، حيث انخفض سعر الريال نتيجة تراجع الطلب عليه ، مما أدي الي وفرة الريال بشكل كبير في السوق السوداء خلال التعاملات أمام الجنيه ، و قد أكد التجار بأن سعر الريال سوف يستقر خلال الفترة القادمة عند سعر 2.36 خلال التعاملات في السوق السوداء ، هذا بعد أن انخفض السعر في الفترة مابين الانتهاء من الاعداد للحج و قبل عيد الأضحي المبارك بقيمة 30 قرش
.