سعر الدولار اليوم :استقرار  في سعر الدولار اليوم الأربعاء 28/9/2016 أمام الجنيه في السوق السوداء
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم ، حيث تمر أسعار الدولار خلال تعاملات اليوم بحالة من الاستقرار خلال التعاملات في السوق السوداء أمام الجنيه المصري ، و ذلك بعد أن تجاوز سعر الدولار اليوم حاجز ال12 جنيه ، و قد ارتفع سعر الدولار خلال التعاملات أمام الجنيه المصري الخاصة بأمس بقيمة 10 قروش ، و قد أدي الارتفاع المفاجئ في سعر الدولار الي اضطراب الاقتصاد المصري .

و قد استقر سعر الدولار اليوم خلال التعاملات الخاصة باليوم أمام الجنيه في السوق السوداء ، و ذلك بعد الارتفاع المفاجئ و الكارثي له خلال تعاملات أمس .

و نقدم لكم اليوم من خلال موقع مصر 365 أخر ما وصل اليه سعر الدولار خلال التعاملات أمام الجنيه في السوق السوداء و البنك المركزي .

 

سعر الدولار اليوم الأربعاء 28/9/2016 :

سعر الدولار اليوم ، و قد استقر سعر الدولار خلال تعاملات اليوم في السوق السوداء أمام الجنيه المصري بعد ارتفاعه بشكل مفاجئ أمس ، حيث استقرت سعر اليوم عند سعر أمس و الذي يبلغ 12.70 جنيه في حالة الشراء مقابل 12.80 جنيه في حالة البيع .

أما عن سعر الدولار في البنك ، فقد استمر استقرار سعر الدولار خلال التعاملات أمام الجنيه في البنك اليوم ، حيث استقر سعر الدولار اليوم عند سعر 8.85 جنيه في حالة الشراء مقابل 8.88 جنيه في حالة البيع .

سعر الدولار اليوم :

و من المتوقع من قبل العديد من الاقتصاديين أن يشهد سعر الدولار انخفاض خلال الفترة القادمة ، و ذلك نتيجة حصول مصر علي أولي دفعات القرض الذي أقدمت عليه من صندوق النقد الدولي ، لذا فمن المتوقع أن تستقر السوق الخاصة بالدولار خلال الفترة القادمة و بالتالي فانه هناك احتمال أن يستقر الاقتصاد المصري من جديد .

و قد أدي ارتفاع سعر الدولار خلال الفترة الماضية الي ارتفاع أسعار العملات الأخري في السوق السوداء ، و أيضا ارتفاع أسعار السلع و المنتجات الأخري ، مما أدي الي غضب المواطنين .