سعر الريال اليوم: استقرار في سعر الريال اليوم الجمعة 30/9/2016 أمام الجنيه في السوق السوداء
سعر الريال اليوم الأحد 22 مايو 2016 مقابل اليورو والدولار

سعر الريال اليوم ، حالة من الاستقرار و الثبات في سعر الريال خلال تعاملات اليوم أمام الجنيه في السوق السوداء ، و قد استقر سعر الريال بعد الانتهاء من موسم الحج لها العام و عاد الحجاج الي مصر ، هذا بسبب استقرار الطلب علي الريال ، و قد تراجع الطلب علي الريال بشكل كبير خلال الفترة الماضية .

و قد ارتفع سعر الريال خلال الفترة الماضية بسبب الاقبال الشديد عليه من قبل الحجاج ، هذا بالاضافة الي أن الاقبال الشديد قد أدي الي نقص المعروض من الريال في السوق بالاضافة الي اشتعال المضاربات ، مما أدي الي ارتفاع سعر الريال بشكل كبير خلال تلك الفترة .

و نقدم لكم اليوم من خلال موقع مصر 365 أخر ما وصل اليه سعر الريال السعودي خلال تعاملات اليوم أمام الجنيه في السوق السوداء و كذلك البنك المركزي .

سعر الريال  اليوم :

سعر الريال اليوم ، حيث شهد سعر الريال ارتفاع كبير خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء ، و ذلك مع ارتفاع الطلب عليه في فترة الاعداد للسفر للحج لهذا العام ، بعد الانتهاء من موسم الحج و عودة الحجاج الي مصر ، تراجع الاقبال علي الريال بشكل كبير مما أدي الي انخفاض سعر الريال خلال التعاملات ، و قد توقع العديد من التجار أن يستقر سعر الريال خلال الفترة القادمة عند سعر 2.36 جنيه .

و قد استقر سعر الريال خلال تعاملات اليوم أمام الجنيه في السوق السوداء عند سعر 2.80 جنيه في حالة الشراء مقابل 2.90 جنيه في حالة البيع ، أما بالنسبة لسعر الريال في البنك ، فقد استمر سعر الريال في حالة الاستقرار الخاصة به خلال التعاملات أمام الجنيه ، و قد استقر سعر الريال اليوم عند 2.35 جنيه في حالة الشراء مقابل 2.36 جنيه في حالة البيع .

و كان سعر الريال قد ارتفع بشكل كبير خلال فترة الاعداد للسفر للحج لهذا العام ، و ذلك نتيجة الاقبال الشديد عليه من قبل الحجاج ، و مع نقص المعروض من الريال و ازدياد الطلب عليه ، اشتعلت المضاربات في السوق و ارتفع سعر الريال بشكل كبير ، الأمر الذي دفع شركات السياحة و الحج و العمرة الي المطالبه من البنك بضرورة خفض سعر الريال و توفيره بمبالغ كافية ، لكن هذا كان دون جدوي .

سعر الريال اليوم الجمعة 30/9/2016 :