أخبار الاقتصاد

أسعار العملات اليوم الأربعاء 10-5-2017 في البنك التجاري الدولي CIB| سعر الدولار الآن وكافة أسعار العملات

أسعار العملات اليوم الأربعاء 10 مايو 2017 في البنك التجاري الدولي CIB ، موجز أسعار الدولار و العملات الأجنبية الآن مقابل الجنية المصري في “بنك CIB”.

ننشر سعر الدولار اليوم في البنك التجاري الدولي CIB بعد رفع أسعار العملات أمام الجنية المصري.

حيث دخل الاقتصاد المصري حقبة اقتصادية متغيرة جديدة ، حيث اصدر البنك المركزي المصري قراره الأخير بشأن تحرير الجنية المصري.

جدير بالذكر بعد قرار تعويم الجنيه المصري ، الذي صدر منذ يوم الثالث من شهر نوفمبر من العام الماضي ، والصادر من البنك المركزي المصري ، حيث جاءت أول الاهتزازات النقدية متقدمة للغاية، وذلك حيث ارتفعت أسعار العملات الأجنبية بعد قرار تعويم الجنيه المصري ، وأرتفع سعر الدولار بالبنك إلى أسعار لم تسبق من قبل، كما أعطي البنك المركزي المصري بعد تعويم الجنيه المصري حق التداول لسعر الدولار عبر الإنتربنك، فقد اعلن البنك التجاري الدولي بعد قرار تعويم الجنيه المصري بساعات قراره برفع سعر صرف الدولار  الأمريكي، حيث وصل سعر الدولار في اليوم التالي من التعويم إلي 16.10 جنيها كسعر للشراء، بينما وصل سعر البيع للدولار الأمريكي بعد التعويم  مباشرة في البنك التجاري المصري إلى 16 جنيها.

سعر الدولار الآن بكافة البنوك والسوق السوداء من هنا.

أسعار العملات اليوم الأربعاء 10-5-2017 البنك التجاري الدولي CIB:

تأثير قرار تعويم الجنيه المصري على الدولار الأمريكي :

جاء بيان البنك المركزي المصري بشأن تعويم الجنية المصري، بإعطاء الصلاحية الكاملة لكافة البنوك، بتحديد أسعار صرف العملات.

ومن المثير للدهشة أن البنوك المصرية قد بدأت تداولاتها اليوم ، وكان سعر الدولار الأمريكي داخل البنوك المصرية وصل إلى مستوى 8.83 جنيه ، ليأتي سعر الدولار بعد قرار تعويم الجنيه بعدة ساعات ليصل إلى 13 جنيه، ثم يرتفع إلى 14 جنيه، إلى أن يصل في بداية اليوم إلى مستوى 18.05 جنيه لسعر التداول ، وأتي ضمن هذه البنوك التي انتهى سعر الإغلاق فيها لعملية التداول إلى 18 جنيه بالنسبة للدولار البنك التجاري الدولي CIB.

سعر الدولار الأمريكي اليوم بالبنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري:

استمرار ارتفاع أسعار الدولار بعد تعويم الجنيه في السوق السوداء، هذا و مع المعاناة التي يمر بها البنك المركزي.

هذا بالإضافة إلي شح المعروض من الدولار الأمريكي في السوق السوداء ، و اشتعال العديد من المضاربات حول الدولار الأمريكي.

صرح العديد من الاقتصاديين وكذلك التجار في السوق السوداء يتوقعون أن يواصل الدولار الارتفاع، خلال الفترة القادمة ليتجاوز ال20 جنيه .

تصريحات البنك المركزي بشأن تعويم الجنيه المصري :

سعر الدولار اليوم هذا حيث شهدت الأسعار الخاصة بالدولار الأمريكي ارتفاعات خلال التعامل أمام الجنيه المصري في السوق السوداء.

الجدير بالذكر أن هذه الارتفاعات في أسعار الدولار الأمريكي قد حدثت بعد قيام البنك المركزي بتعويم الجنيه المصري في مقابل التحكم في سعر الدولار في السوق السوداء.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى