سعر الدولار و العملات اليوم الإثنين 27-3 في البنك الأهلي المصري NBE وقائمة للدولار بـ 28 بنك

موجز أسعار الدولار و العملات في البنك الأهلي المصري بعد ارتفاع الدولار والعملات بالبنك الأهلي المصري اليوم الإثنين 27-3-2017 حيث وصلت اسعار العملات اليوم كالدولار والريال السعوى والدرهم الامراتى والدينار الكويتى الى اسعار عالية بعد قرار المركزى بتعويم الجنية المصرى ، قد اثر القرار على الجنيه بنحو 110% انخفاض من قيمته السوقية فى معظم البنوك فى اغلب المحافظات .

سعر الدولار اليوم ، نوفر لكم اليوم بيان مميز بأسعار العملات العربية والأجنبيه أيضاً مقابل الجنيه المصري ، سعر الشراء وسعر البيع أيضاً ، تتمثل العملات في سعر الدولار الأمريكي وسعر اليورو وسعر الجنيه الاسترليني وسعر فرنك سويسري و سعر كرون دنماركي وسعر الدينار الكويتي وسعر الريال السعودي وسعر الدينار الأردني وسعر الدينار البحريني بالبنك الأهلي المصري.

سعر الدولار الآن بكافة البنوك والسوق السوداء من هنا :

سعر الدولار اليوم الإثنين 27-3-2017 بالبنك الأهلي المصري :

وقد صرح مسئولين فى الغرفة التجارية أن اسعار الدولار و العملات سوف تقل قيمتها تدريجيا ,عند بدأ استقبال المركزى لليوان الصينى , والتى سوف تحفف من الازمة وخاصة الدولار , وقد صدر قرار ايضا بايقاف استيراد السلع التى تسبب عبىء تجارى ( السلع الغير اساسية ) . وقد ذكر الاعلامى عمرو أديب فى برنامجه على قناة أون تى فى بخصوص سعر الدولار بالسوق السوداء , انه قد تم تلقى تعليمات من بعض القيادات ومسئولين فى الوزارة بأن يتحدثوا فى بعض الاخبار عن الدولار وسعره الذى قد يصل الى 20 جنيه .

هذا بالاضافة الي أن الأسعار الخاصة بالدولار الأمريكي تختلف بين المحافظات ، هذا حيث تختلف الأوضاع الخاصة بالسوق السوداء من محافظة الي أخري و التي يتم علي أساسها تحديد قيمة الدولار الأمريكي ، هذا و قد قال عدد من الخبراء بأن المفهوم الخاص بتعويم الجنيه يعني أن يقوم بوضع قيمة ثابته للدولار الأمريكي و كذلك العملات الأجنبية أمام الجنيه المصري ، و أن الحكومة سوف تقوم بالعمل علي تطبيق ذلك خلال الفترة القادمة و ذلك من أجل العمل علي السيطرة علي الوضع الذي أصبح علي حافة الانهيار .

هذا كما أكد العديد من الخبراء الاقتصاديين بشأن القرار الخاص بتعويم الجنيه المصري وتأثيره على سعر الدولار بأن من ناحية سيقوم بجلب العديد من المستثمرين الي مصر ، الا أن هذا القرار هو قرار خاطئ بشأن تأثيرة علي المصريين و أنه سيضر العديد من المواطنين في ظل الارتفاعات في الأسعار بسبب ارتفاع سعر الدولار و العملات الاجنبية و التي ستشهدها البلاد خلال الفترة التي تلي تعويم الجنيه و استمرار الارتفاعات بشكل كبير .

الجدير بالذكر ان سعر الدولار , فى السوق السوداء  منذ بداية الشهر سبب اكيدا  فى تعويم الجنيه, وعلى جانبه ارتفعت اسعار اغلب العملات العربية والاجنبية بطريقة مثيرة للجدل . وعلى جانبه أوضح طارق حامد محافظ البنك المركزى على اهمية دور البورصة . وانها تلعب دورا هاما فى دعم القرار, وأكد أن تقوية البورصة , سيجعل سعر الدولار لا يتعدى الخمس جنيهات . وذكر ايضا تحويلات المصرين بالخارج وضرورة جذب التحويلات وتحويلات المغتربين الى ذويهم وعليهم تحويلها من البنك او استثمارها فى شهادات ادخار .