أحدث عروض الجمعة البيضاء 2016 – عروض وخصومات حتى 70% في موقع سوق.كوم

أحدث عروض الجمعة البيضاء 2016، أكبر أنواع التخفيضات المذهلة بأقوى مواقع الإنترنت خلال عروض الجمعة البيضاء، ينتظر جميع المواطنين العرب بمختلف الدول العربية وخاصة المملكة العربية السعودية والمملكة المغربية وجمهورية مصر العربية أفضل وأحدث العروض المميزة للجمعة البيضاء 2016 في جميع الأسواق والمحلات الشهيرة وأيضاً أفضل مواقع الإنترنت، واليوم نقوم من خلال موقعنا الكريم موقع مصر 365 باستعراض أحدث عروض الجمعة البيضاء من خلال الموقع الشهير سوق دوت كوم.

الجمعة البيضاء، أعلن موقع سوق دوت كوم عن أقوى أنواع التخفيضات والخصومات المذهلة بالعالم العربي في عروض الجمعة البيضاء 2016، حيث اعلن سوق. كوم عن توافر خصومات وتخفيضات تصل إلى 70% على مختلف السلع والمنتجات الهامة والمميزة والتي يحتاج إليها العديد من الأشخاص، تخفيضات لا مثيل لها في عروض الجمعة البيضاء بموقع سوق دوت كوم، يستعرضها لكم اليوم فريق عمل موقع مصر 365.

سوق. كوم هو أشهر المواقع على الإنترنت وهو الموقع الأول للتسويق عبر شبكة الإنترنت، وهو موقع مميز يفضله العديد من زائري الإنترنت، حيث يقوم بتقديم عروض وتخفيضات على العديد من السلع والمنتجات وعندما يقوم العميل باختيار المنتج المناسب يقوم الموقع بتوصيل الطلبات إللى المنزل ويستطيع العميل أستلام جميع الطلبات في الوقت المناسب له دون أي جهد او أي عناء، لذلك فيتميز موقع دوت كوم بسهولة التعامل وهذا مايميزه عن اي موقع تسوق آخر.

أحدث عروض الجمعة البيضاء 2016 – عروض وخصومات حتى 70% في موقع سوق.كوم

أحدث عروض الجمعة البيضاء من موقع سوق. كوم وهي سارية من اليوم الأربعاء وهو الموافق 23 نوفمبر 2016 بتاريخ 23 صفر 1438هـ وحتى يوم الأحد القادم وهو الموافق 27 نوفمبر 2016 بتاريخ 27 صفر 1438هـ، حيث يقدم سوق دوت كوم عروض مذهلة أطلق عليها ” تخفيضات الجمعة البيضاء “، وهي خصومات مذهلة تصل إلى 70% على العديد من المنتجات والتي تتمثل في منتجات الصحة والجمال التي يصل بها الخصم إلى 65%، منتجات البيت والمطبخ والتي يصل بها الخصم إلى 55%، منتجات فاشون والتي يصل بها الخصم إلى 71%، منتجات الألعاب والأطفال بخصم مميز يصل إلى 70%، منتجات إلكترونية مقسمة إلى موبايلات وتابلت يصل الخصم به إلى 49%، منتجات لاب توب والكترونيات يصل الخصم بها إلى 50%، منتجات أجهزة منزلية يصل الخصم بها إلى 43%.

بالصور تعرف الآن أهم عروض وتخفيضات موقع سوق. كوم، وللتعرف على مجلة عروض الجمعة البيضاء 2016 من موقع سوق دوت كوم يرجي الضغط هنا:

1 2 3 4%d8%b3%d9%88%d9%82