ظهرت الان نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة 2016- الاستعلام عن نتيجة الابتدائية اون لاين
نتيجة الشهادة الابتدائية

ظهرت منذ قليل نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة، وذلك بعد أن اعتمدها السيد محافظ الجيزة بشكل رسمي، حيث تم رفع نتيجة الصف السادس الابتدائى لعام 2016 الترم الاول لطلبة وطلاب محافظة الجيزة على عدد من المواقع الخاصة بالنتائج مثل موقع وزارة التربية والتعليم وموقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

وتحرص اسرة مصر 365 ان توفر لكم خدمة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 في جميع محافظات مصر وذلك من خلال وضع رابط مباشر لكي يتم معرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس فقط، لتظهر لكم نتيجة الطالب تفصيلية في كل المواد لنوفر عليكم عناء الذهاب الى المدرسة لمعرفة النتيجة.

وبعد ان تم رصد درجات طلاب الشهادة الابتدائية 2016 محافظة الجيزة الترم الأول، أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة أن نسبة النجاح بين طلاب الصف السادس الابتدائي بالجيزة للفصل الدراسي الاول قد بلغت 87 % ، وهي نسبة نجاح لا بأس بها ومرتفعة إلى حدا ما.

ويمكن الان لكل طلاب الشهادة الابتدائية الاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الاول 2016 من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة من خلال الضغط هنا، ادخال رقم الجلوس، مع اطيب الاماني بالنجاح والتوفيق لجميع الطلاب.

ملحوظة: قد يكون الموقع لا يعمل وهذا يرجع لكثرة الضغط عليه.