هل ظهرت نتيجة الثانوية العامة 2016 ساعات وتظهر علي مصر 365 نتيجة الثانوية العامة 2016 بالاسم والمدرسة
نتيجة الثانوية العامة الآن

إجابة سؤال هل ظهرت نتيجة الثانوية العامة 2016،  بعد قليل ستكون متوفرة النتيجة علي موقع مصر 365، هي مؤتمر نتيجة الثانوية العامة 2016 بالاسم ورقم الجلوس علي مصر 365  سيتم اليوم الأعلان عنها بعد ساعات من الآن حيث ستكون متوفرة علي موقعنا واليوم السابع وبوابة الثانوية العامة رابط نتيجة الثانوية العامة 2016 بالاسم ورقم الجلوس علي مصر 365 واليوم السابع وبوابة الثانوية العامة خلال 48 ساعة نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس من موقع مصر 365، لأول مرة علي موقعنا خدمة نتيجة الثانوية العامة حصرياً قبل اي موقع أخر فور ظهورها ستكون متاحة علي موقعنا، حيث يعيش الطلاب وأولياء الأمور هذة الأيام حالة من الخوف والترقب والقلق بسبب إقتراب إعلان نتيجة الثانوية العامة 2016، والتى تحدد مصير الطلاب فى دخول الكليات المختلفة، خاصة بعد الأحداث التى شهدها الطلاب خلال فترة الإمتحانات من تسريب الأوراق الإمتحانية للطلاب وإعادة إمتحان المواد من جديد، الأمر الذى أثر بشكل نفسي كبير على الطلاب وأولياء الأمور، وجعل قلقهم بشأن النتيجة يتضاعف .. ولذلك نعرض لكم فى هذا الموضوع نتيجة الثانوية العامة بإسم الطالب.

وقد أكدت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة بعد أسبوع من إنتهاء الإمتحانات، وسيتم نشرها رسمياً فى المدارس ومن خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم على الإنترنت برقم الجلوس وإسم الطالب.

أحصل علي نتيجة الثانوية العامة برقم جلوسك

وأصاب القلق العديد من الطلاب خاصة بعد إعلان تنسيق المرحلة الأولي والثانية والذى يعتبر مرتفع نسبياً مقارنة بالأعوام الماضية، كما يخشي الطلاب إرتفاع الحد الأدني للقبول بكليات القمة للشعبات المختلفة.

وسوف نعرض لكم فور إعلان النتيجة رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة بإسم الطالب ثلاثى فقط، دون الحاجة إلى إدخال رقم الجلوس، يمكنك ترك تعليق بالموضوع وسنقوم بإحضار النتيجة من خلال هذا الموضوع فور إعلانها.

اما بالنسبة لدرجات الرأفة التى تساعد الطلاب كثيراً فى إجتياز مرحلة الثانية العامة، فقد صرح وزير التربية والتعليم أنه تم توزريع درجات الرأفة على جميع الطلاب، خاصة للمواد التى نسبة نجاحها منخفضة على مستوي المدارس ومحافظات الجمهورية .

نتيجة الثانوية العامة 2016
نتيجة الثانوية العامة 2016

النتيجة من موقع وزارة التربية والتعليم

كما أعلن الوزير أنه سيتم عقد مؤتمر صحفياً لإعتماد نتائج الثانوية العامة علمى وأدبي، تمهيداً لإعلانها رسميا فى المدارس وعبر موقع الوزارة، كما سيتم الإعلان عن أسماء الأوائل وسيتم تحضير حفل خاص لتكريمهم سيحضرة كبار المسئولين بالبلاد .

كما أكدت مصادر مسئولة من وزارة التربية والتعليم أنه لن يتم السماح لوجود أي تسريبات لنتيجة الثانوية قبل إعلانها رسمياً من خلال الوزارة يوم الحادي والعشرون من يوليو الجاري.

تحديث : وقد تم إعلان نسبة نجاح الصف الثالث الثانوي خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدة وزير التربية والتعليم، وكانت نسبة النجاح 85 %، وهى نسبة مرتفعة، كما تم إعلان أسماء أوائل الطلاب للقسمين العلمي والأدني نظام حديث وقديم .

ومن المعروف أن الوزارة تقوم بنشر نتائج الثانوية من خلال موقعها الرسمي برقم الجلوس لتسهيل الحصول عليها وضمان دقة النتائج، كما سنعرض لكم فى هذا الموضوع نتيجة الثانوية العامة بإسم الطالب ثلاثي ورباعي للطلاب.

وقد وعدت الوزارة أنه لن يجد الطلاب أي مصاعب أو مشاكل فى الحصول على النتيجة فور نشرها، إلا فى حالة بطئ الموقع بسبب الإقبال الشديد علية من الطلاب وأولياء الأمور على مستوي الجمهورية.

شاركنا برقم جلوسك أو بإسمك بالكلام وسوف نحضر لك نتيجتك من خلال هذا الموضوع فور نشرها، نتمنى لكم كل التوفيق والنجاح.

نقدم لكم فى هذا الموضوع نتيجة الثانوية العامة من موقع وزارة التربية والتعليم، حيث نعرض لكم متابعة مباشرة لحظة بلحظة لكافة أخبار نتائج الثانوية العامة من مصادر موثوقة، حرصاً منا على سرعة نشرها فور إعلانها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم .

حيث يعانى الكثير من الطلاب وأولياء الأمور بجميع محافظات الجمهورية حالة من القلق الشديد و الخوف والترقب، قبل أيام قليلة من ظهور نتيجة الثانوية العامة من موقع وزارة التربية والتعليم، حيث أنه من المقرر أن يتم إعلان النتيجة رسمياً يوم الحادي والعشرين من يوليو الجاري، بالتوفيق للجميع .

نتيجة الثانوية العامة 2016
نتيجة الثانوية العامة 2016

نسبة نجاح العينة العشوائية 2016

ونعرض لكم نسبة نجاح العينة العشوائية فى بعض المواد، والتى أعلنتها وزارة التربية والتعليم لهذا العام، نسبة نجاح مادة اللغة الإنجليزية : 84.4%، نسبة نجاح مادة علم النفس : 89.6 %، نسبة نجاح مادة الفيزياء : 78.4%، وأخيراً مادة الكيمياء : 82.3%، وذلك طبقاً لما ورد على لسان مسئولي وزارة التربية والتعليم .

هذا ويمكنكم متابعة إعلان النتيجة لأول مرة علي موقعنا من هنا : نتيجة الثانوية العامة 2016 .

وقد قامت صحفة شاومينج عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، بنشر مجموعة من الصور التى توضح نتائج طلاب الثانوية العامة، بعد تسريبها من الكنترول، على حد قولهم .. ولكن سريعاً ما نفت وزارة التربية والتعليم بشكل رسمي تسريب أى نتائج من الكنترولات، مؤكدة تأمين النتائج بدرجة عالية لمنع أى تسريبات أو نشر للنتائج قبل موعدها الرسمي .

هذا وقد صرحت مصادر مسئولة من كنترولات الثانوية العامة بالقاهرة، أن عمليات تصحيح الأوراق الإمتحانية قد تمت بدقة فائقة وجودة عالية حرصاً على مجهود الطلاب ومستقبلهم، كما أشارت المصادر أن لجان التصحيح قد إعتمدت على الإجابات النموذجية للأسئلة، تم وضعها من خلال أساتذة متخصصين فى جميع المواد .

وتمت الآن المرحلة النهائية تمهيداً لإعلان النتيجة من خلال موقع الوزارة .

سوف نعرض لكم رابط النتيجة فور ظهورها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، كما يمكنك أيضاً الآن ترك رقم جلوسك فى تعليق أسفل الموضوع للحصول على النتيجة فور نشرها .. نتمنى التوفيق والنجاح للجميع .

نتيجة الثانوية العامة 2016
نتيجة الثانوية العامة 2016

شاوموينج تتراجع عن تعديل نتيجة الثانوية العامة 2016

وقد أعلنت صفحة شاوينج التى قامت بتسريب إمتحانات الثانوية العامة من قبل، بتراجعها عن ما إنتشر فيها من قبل حول تعديل نتائج الإمتحانات، حيث قالت عبر صحفتها الرسمية أنها تنوي القيام تعديل نتيجة الثانوية العامة، ولكنها نشرت بعد ذلك تراجع عن هذا القرار، وذلك على الرغم من قدرتها التامة للوصول إلى ذلك، ودليلها على ذلك أنها تمكنت من تسريب الأوراق الإمتحانية على الرغم من كافة الإجراءات المشددة التى إتخذتها وزارة التربية والتعليم لتأمين الأوراق .

 اما الآن أحصل الآن علي خدمة نتيجتك في الثانوية العامة من خلال الرابط التالي فقط قم بكتابة رقم جلوسك وسيتم الرد عليك: نتيجة الثانوية العامة 2016.

وقد ذكرت الصفحة أن السبب الحقيقى لهذا التراجع هو الخوف على مصلحة الطالب ولا يوجد أى سبب آخر لذلك، كما أعلنت الصفحة أنها سوف تستمع فى تحدي وزارة التربية والتعليم بل ووزارة التعليم العالي، حيث ستقوم بتسريب إمتحانات الجامعات العام المقبل .