التخطي إلى المحتوى
الزمالك يسعى لكتابة تاريخ مصري جديد بالفوز على ليوبار
يسعى نادي الزمالك لكتابة تاريخ مصري في البطولات الإفريقية عندما يستضيف ليوبار  الكونغولي اليوم الأحد.الزمالك متصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من انتصارين متتاليين على الصفقاقسى التونسى وأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى، بينما يتذيل ليوبار جدول التريب بخسارة وتعادل.
ويستضيف الزمالك فريق ليوبار في السابعة والنصف مساء اليوم الأحد بملعب بترو سبورت في اطار الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية بالكونفدرالية الأفريقية.
ويسعى الزمالك للفوز على منافسه للحفاظ على صدارة المجموعة، وتحقيق العلامة الكاملة، الزمالك يقدم الى الأن عرضان استثنائى سواء على المستوى الأفريقى او المستوى المحلى لم نعهده على الزمالك منذ 10 سنوات.
وفي حال تحقيقه الانتصار الثالث على التوالي، يصبح الزمالك الفريق المصري الوحيد الذي استطاع تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية في افتتاح دور المجموعات بالبطولة.
ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز وتجاوز الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الاسبوع الماضي امام منافسه الأهلي بهدفين دون مقابل بالدوري المحلي فى مباراة القمة 110 التى أقيمت على إستاد برج العرب يوم الثلاثاء الماضى
ومن المتوقع ان يبدأ فيريرا المباراة بتشكيل مكون من، أحمد الشناوي، وحمادة طلبة وعلي جبر ومحمد كوفي وحازم إمام وإبراهيم صلاح، وأحمد توفيق ومعروف يوسف وأيمن حفني ومصطفى فتحي وباسم مرسي.
ويخطط البرتغالي فيريرا لتحقيق فوز يضمن تأهل الفريق بنسبة كبيرة الى قبل نهائي البطولة، قبل التفرغ لحسم الدوري المحلي، حيث يحتاج الفريق لنقطة وحيدة من مباراتين متبقيتين.
في المقابل يعاني الفريق الكونغولي من أزمة مالية طاحنة كادت تتسبب في عدم سفر الفريق الى القاهرة.

التعليقات