أخبار مصر

تفاصيل زيارة الفنان ويل سميث will Smith لمصر ووعده بالعودة لمشاهدة الأقصر

غادر “ويل سميث”، الفنان العالم ونجم الشاشة الفضائية، من مطار القاهرة فى صباح اليوم، وقد توالت الصحف والمجلات فى خلال هذه الزيارة نشر العديد من الأخبار عن رحلة ويل سميث إلى مصر وزيارته المتحف المصري والأهرامات الموجودة فى محافظة الجيزة، بالإضافة إلى التقاط للعديد من الصور التذكارية أسفل سفح الهرم ومع الآثار الفرعونية الموجودة فى المتحف المصري.

جدير بالذكر أن ويل سميث قد حضر إلى مصر فى زيارة سريعة استغرقت يومين، وكان بصحبته عدد من أصدقائه بالإضافة إلى أسرته، وقد استمتع فى هذه الزيارة كثيرًا واستغرق مكوثه داخل المتحف المصري لمدة ساعتين، حتى يتمكن رؤية جميع المقتنيات والتحف الفرعونية القديمة.

خرجت عدد من التصريحات الهامة من وزير الأثار الأسبق، وعالم الفرعونيات المصرية الأشهر على مستوى العالم، الدكتور “زاهى حواس”، والذي صاحب ويل سميث فى جولته السريعة عند الأهرامات والمتحف المصري، إن الفنان الشهير “ويل سميث”، قد أكد خلال زيارته بأنه سوف يعود من جديد إلى مصر من أجل زيارة مدينة الأقصر، حيث يعد مشاهدة التحف والأثار الفرعونية القديمة أمنية طال انتظارها من الفنان الشهير، كما أكد أنه سوف يصطحب زوجته فى الزيارة القادمة والتى سوف يكون وجهتها مدينة الأقصر.

أعلن الفنان ويل سميث عن رغبته فى مقابلة الفنان والمغني المصري والعالمي، “محمد منير”، فى أمنية جديدة له ود أن يحققها، ولكن كان رد زاهي حواس عليه بالنفي، حيث أبلغه أن الفنان محمد منير قد غادر الأراضي المصرية فى الآونة الأخيرة إلى أحد الدول الأجنبية، نظرًا للوعكة الصحية التي تملكت منه فى الفترة الاخيرة.

وردت بعض الأنباء الذي أكدت زيارة الفنان الشهير ويل سميث إلى أهرامات الجيزة وأبو الهول، حيث اتصل سميث بالعالم السياحي زاهي حواس وطلب منه مرافقته، حيث وافق العالم المصري ورافقهم حيث تناولا الإفطار فى الصباح الباكر فى حضرة التمثال الشهير “أبو الهول”، أكد سميث أنه لم يكن يتوقع أن مصر بهذه الروعة والجمال، وقد اصطحب فى هذه الجولة كلاً من أصدقائه وأفراد عائلته،  وقد ظهرت معالم السعادة والبهجة على ويل سميث أثناء هذه الزيارة بسبب رؤية الأهرامات الثلاثة لحظة شروق الشمس، وأكد أنها المرة الأولى التي يزور فيها مصر.

وفى أحد تصريحات حواس، أكد أنه قد تعرف على ويل سميث عام 2006، حيث رأه لأول مرة فى حفلة تم تكريم كلاهما معًا فيها باعتبارهم أحد أفضل 100 شخصية مؤثرة فى العالم، وقد دعاه حواس لزيارة مصر، وعندما تقابلا من جديد فى مصر مازحة حواس وقال له: “لقد لبيت الدعوة بعد 10 سنوات”.

غادر الفنان العالمي الشهير بعد أن انتهت زيارته فى مصر مطار القاهرة عائدًا إلى بلاده على متن طائرة خاصة، ضمته مع أسرته وأصدقائه بعد أن ودع صديقه حواس ووعده بالزيارة مرة أخرى، كما أكد على أن شعب مصر طيبين وأنه سعيد لأنهم يعرفونه.

ويل سميث يزور مصرويل سميث

 

ويل سيمث

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى