رفعت: الأهلي طلب التعاقد معي لكني “زملكاوي”

أكد اللاعب أحمد رفعت جناح نادي إنبي، على رغبته في الانضمام إلى فريق الزمالك خلال فترة الانتقالات  الصيفية الحالية، مشدداً على وجود مفاوضات من الأهلي لضمه في الفترة الحالية، وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت تنافس بين الأهلى والزمالك على ضم الاعب أحمد رفعت من نادى إنبى.

وأشار رفعت في تصريحات عبر قناة LTC إلى أن الزمالك قدم عرضاً رسمياً لضمه، مشيراً إلى رغبة هاني رمزي المدير الفني الجديد لإنبي الاحتفاظ به في صفوف الفريق للموسم المقبل،إلا ان الاعب لديه الرغبة فى الرحيل إلى نادى الزمالك ،وأن نادى إنبي متمسك بي ولا يريد الاستغناء عني لكنني أحاول حالياً إنهاء الأمور بصورة ودية، وأخشى من أن  انتظر للموسم المقبل ولا أكون بنفس المستوى وحينها لن أتمكن من الانتقال للزمالك “.

وقال جناح إنبي في تصريحاته: ” الزمالك قدم عرضاً رسمياً لإنبي من أجل ضمي في الفترة المقبلة، بالتأكيد هي فرصة لي وأتمنى أن يتم الانتقال خلال فترة الانتقالات الحالية تحسباً لأي طاريء “.

وأشار رفعت: ” الأهلي طلب ضمي، لكن مع بداية المحادثات أكدت أنني زملكاوي وأريد الانتقال للزمالك، الفريقان هما الأكبر في مصر، لكنني أريد القلعة البيضاء “.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد طلب رسمياً التعاقد مع الثنائي محمود عبد المنعم “كهربا” وأحمد رفعت من إنبي، حيث أوشك الأول على الانتقال رسمياً، فيما ينتظر الآخر قرار إدارة الفريق البترولي.