ضبط 68 هاربًا و295 مشتبها فيهم و658 مخالفة مرورية في شمال سيناء

ونجحت قوات الأمن من خلال الحملة الأمنية المكبرة التى استهدفت مداخل ومخارج المحافظة ووسط مدينة العريش والأحياء والمناطق المحيطة بها فى ضبط عدد 68 من الهاربين والمطلوبين لتنفيذ أحكام بالحبس فى قضايا متنوعة وعدد 295 مشتبها فيهم ، وجارى فحصهم .. علاوة على ضبط وتحرير 658 مخالفة مرورية متنوعة.

وجاء ذلك خلال الاجراءات الأمنية المكثفة على مداخل ومخارج محافظة شمال سيناء والكمائن المروريه التى قا بها رجال الشرطة، ومن خلال الحملات الأمنية المستمرة لضبط الخارجين عن القانون والمتهمين الهاربين والمطلوبين فى تنفيذ الأحكام والمشتبه فيهم

وأعلن مصدر بمديرية أمن شمال سيناء أن من بين المضبوطين: المحكوم عليه : ص . س . خ ( 42 عاما ) بدون عمل ومقيم في بئر بدا بدائرة قسم شرطة القسيمة والمتهم في قضية جنايات ( سرقة ) والمحكوم عليه فيها بالسجن المؤبد ، والمحكوم عليه : ت . ع . ح ( 30 عاما ) كهربائى ومقيم في حى كرم أبو نجيلة بدائرة قسم ثان العريش والمتهم في قضية جنايات ( تزوير ) والمحكوم عليه فيها بالسجن لمدة 10 سنوات .. الى جانب عدد ( 36 ) محكوما عليهم في جنح الحبس الجزئى ، عدد ( 2 ) محكوما عليهما في جنح الحبس المستأنف ، عدد ( 15 ) محكوما عليهم في جنح الغرامات الجزئية ، وعدد ( 15 ) محكوما عليهم في جنح المخالفات .

وفي مجال الإشتباه الجنائي ..إستطاعت الخدمات الأمنية المعينة في عدة كمائن بمختلف مناطق المحافظة من ضبط عدد ( 295 ) حالة إشتباه من خلال الحملات الأمنية .. حيث تم فحصهم وصرفهم بعد التأكد من أنهم غير متهمين أو مدانين وغير مطلوبين في أية قضايا أو هاربين من تنفيذ أحكام .

ومن جهة أخرى .. تم ضبط وتحرير عدد ( 658 ) مخالفة مرورية متنوعة وسحب 19 ترخيصا وازالة 19 ملصقا ، وتم احالة أصحابها إلى الجهات المعنية لاتخاذ اللازم بشأنهم.