أخبار مصر

ننشر قرار إحالة مغتصب “طفلة البامبرز” إلى محكمة الجنايات

أمر المستشار إيهاب أبوعيطة المحامي العام لنيابات شمال الدقهلية ، بإحالة قضية مغتصب الطفلة جنا ، المعروفة إعلاميا بـ”طفلة البامبرز” رقم 8130 لسنة 2017 جنايات بلقاس ، والمقيّدة برقم 477 لسنة 2017 كلي شمال المنصورة ، إلى محكمة الجنايات ، وذلك بعد الاطلاع على الأوراق والتحقيقات .

و تضمن قرار إحالة مغتصب الرضيعة ، إبراهيم محمود إبراهيم الرفاعي ، 34 سنة، عامل ، ومقيم في قرية دملاش بمركز بلقاس في محافظة الدقهلية ، بأنه في يوم 24/3/2017 ، بدائرة مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية ، خطف الطفلة المجني عليها “جنا” ، وعمرها 20 شهرا ، حيث استغل وجودها أمام مسكنها الكائن على الطريق العام ، واقتادها حملا على يديه ، إلى مكان بعيد عن أعين الناس ، بإحدى الغرف المهجورة بأرض زراعية محل الواقعة ، قاطعا بذلك الصلة بينها وبين ذويها.

وأضاف أمر الإحالة ، أن الجناية اقترنت بجناية أخرى ، وهي أنه في ذات الزمان والمكان واقع الرضيعة المجني عليها ، والتي لم تبلغ من العمر 18 شهرا ميلادية كاملة ، وذلك بغير رضاها ، بأن نحى عنها بنطالها ، وحسر عن نفسه بنطاله ، واغتصبها محدثا إصابتها الموصوفة في تقرير الطب الشرعي بالأرواق ، على النحو المبين في التحقيقات .

و لفت أمر الإحالة ، إلى أن المتهم يكون ارتكب الجناية المعاقب عليها في القانون ، من خلال المادتين 267 و 290 من قانون العقوبات ، المستبدل بالمرسوم بقانون رقم 11 لسنة 2011 ، والمادتين 2/1-2،1، 116 مكرر من القانون 102 لسنة 1996 والمعدل بالقانون رقم 126 لسنة 2008 بشأن الطفل .

من جانبه ، قال محب المكاوي نقيب محامين شمال الدقهلية ، إن ممثلي النقابة حاضرين ومتضامنين مع المدعين بالحق المدني في القضية ، يوم 4 أبريل المقبل ، مؤكدا أنه سوف يحضر بنفسه إلى القضية وعدد من أعضاء النقابة.

ومن الجدير بالذكر ، أن المحكمة حددت يوم 4 أبريل المقبل ، أولى جلسات المحاكمة لتعد من أسرع قضايا إحالة للمحاكمة.

يذكر أن قضية اغتصاب الرضيعة جنا، على يد رجل يبلغ من العمر 35 عاما، أثارت الكثير من الجدل في مصر، وأغضبت الرأي العام بشدة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى