أخبار مصر

بعد منعهما من السفر.. مصدر أمني: تسليم “أوكا وأورتيجا” إلى النيابة العسكرية

أكد مصدر أمني مسؤول ،  تسليم المطربين الشعبيين أوكا وأورتيجا ، اليوم الخميس ، إلى النيابة العسكرية ، وذلك بعد منعهما من السفر عبر مطار القاهرة ، حيث كان المطربان الشعبيان في طريقهما إلى دبي ، وذلك لاتهامهما بتزوير قيد عائلي ، ووثائق ثبوتية للتهرب من التجنيد.

وأضاف المصدر الأمني المسؤول ، في تصريحات صحفية عنه اليوم ، أن المطربين تقدما لمصلحة الجوازات ، في وقت سابق ، من أجل استخراج جوازي سفر لهما ، وقدما قيد عائلي وأوراق مزورة ، للتهرب من تأدية الخدمة العسكرية.

وأوضح المصدر الأمني ، أنه تم اكتشاف الواقعة ، وإخطار سلطات الأمن في مطار القاهرة بها ، والتي منعتهما بدورها من السفر  ، كما ألغت سفرهما ، وتم إخطار الشرطة العسكرية بتهربهما من التجنيد.

يذكر أن مطار القاهرة الدولي ، رفض اليوم الخميس ، السماح لـ”أوكا” و”أورتيجا” ، المطربين الشعبيين ، بالسفر إلى دبي ، وذلك على طلب من مصلحة الجوازات.

وأوضحت مصادر أمنية ، في تصريحات صحفية عنها اليوم ، أن مصلحة الجوازات أرسلت إفادة إلى مطار القاهرة ، بأن المدعو محمد صلاح ، الشهير بـ”أوكا” ، ويبلغ من العمر 25 عاما ، والمدعو أحمد متولي ، الشهير بـ”أورتيجا”، ويبلغ من العمر 27 عامًا ، غير مسموح لهما بمغادرة البلاد.

وأكدت المصادر، أن مصلحة الجوازات لم توضح في إفادتها لمطار القاهرة، سبب منع أوكا وأورتيجا من مغادرة البلاد .

ولفتت المصادر ، إلى أنه في أثناء إنهاء إجراءات سفر ركاب طائرة مصر للطيران ، المتجهة إلى دبي، تقدم المطربان الشعبيان أوكا وأورتيجا ، بصبحة زميلهما الثالث “شحتة كاريكا” ، لإنهاء إجراءات سفرهم على رحلة مصر للطيران المتجهة إلى دبي ، فوجئ ضابط الجوازات ، بوجود اسم كل من “أوكا” و “أورتيجا” ، على قوائم المنع من السفر ، وذلك  بناء على تعليمات مصلحة الجوازات.

وأضافت المصادر ، أن زميلهم الثالث عبدالرحيم محمد، والشهير بـ”شحتة كاريكا”، ويبلغ من العمر 31 عامًا، قرر إلغاء سفره هو الآخر ، بعد منع أوكا وأورتيجا من السفر .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى