أخبار الرياضة

زيدان : نحتاج إلي دعم جماهير البيرنابيو

أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني أن فريقه سيحتاج مساء يوم غداً الثلاثاء إلي الدعم الجماهيري الغفير من طرف أنصار الفريق الملكي على ملعب سانتياغو بيرنابيو , و ذلك حينما يستضيف الفريق جاره أتليتكو مدريد في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا .

و أتى ذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة و الذي عُقد اليوم الأثنين , و الذي أكد فيه زيدان أيضاً على صعوبة المباراة أمام الأتليتي مؤكداً أن فريق الروخي بلانكوس يتطور مع مرور كل موسم و يُصبح أفضل .

كما أشار زيدان إلي أن تفوق ريال مدريد تاريخياً على جاره في مسابقة دوري الأبطال لا يعني أي شئ في الوقت الحاضر , مؤكداً أن الأمر مختلف تماماً عن قبل و لكنه أكد في الوقت ذاته أن فريقه سيدخل المواجهة باحثاً عن الفوز و ذلك من أجل تمهيد الطريق نحو نهائي كارديف .

و شدد زيدان أيضاً على ضرورة عدم التفكير في موقعة الإياب التي ستُقام الأسبوع المقبل و لا حتى التفكير بمباراة الفريق المقبلة في الدوري الإسباني , مؤكداً أن كل ما يجب التفكير فيه الآن هو الفوز بمباراة الغد و تقديم مباراة كبيرة تليق بإسم الفريق الملكي و تاريخه الأوروبي .

و أضاف زيدان أيضاً في حديثه أن فريقه ليس هو المرشح للفوز , و أن نسبة الفوز ستكون متعادلة لكل فريق .

هذا و سوف تُقام المباراة مساء يوم غداً الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى