اللاعب المصري “محمد صلاح” يتعرض للتهديد بالقتل في روما من قبل مجهولين
محمد صلاح

قامت مجموعة من الجماهير في العاصمة الإيطالية “روما” بتوجيه تهديد إلى ثلاثة من اللاعبين في فريق روما الإيطالي، الجدير بالذكر أن اللاعب محمد صلاح كان من بين اللاعبين الذين تم توجيه التهديد لهم، وقام المشجعون بتوجيه التهديد من خلال رسالة قاموا بتعليقها بجانب مدرج الكولوسيوم الشهير.
الجدير بالذكر أن التهديد قد وجه من قبل مجهولون من مشجعي فريق روما، وكانت رسالة التهديد عبارة عن تعليق ثلاثة من الدمى مشنوقة التي تمثل ثلاثة من اللاعبين في فريق روما، وكان اللاعبين الثلاثة هم “محمد صلاح” و “ناينجولان” و “دي روسي”، كما شمل التهديد أيضا لاصق كبير بجانب الدمى كتب عليه” ننصحكم بأن تتركوا النور مضاء خلال نومكم”.
و خلال التصريحات التي قد نشرتها الكثير من الصحف في روما، فقد أكدت على أنه لم يتم حتى الآن الوصول إلى هوية من قاموا بذلك، و أن هذه رسالة قامت الجماهير الغاضبة في روما بتوجيهها إلى الفريق بسبب خسارته خلال مباراته الأخيرة أمام فريق لاتسيو، وهناك مجموعة من الصحف تساءلت عن إمكانية أن تكون تلك الرسالة قد تم توجيهها من قبل فريق لاتسيو نفسه إلى اللاعبين الثلاثة.

وعلى ذكر هذا، فقد خسر فريق روما يوم الأحد الماضي خلال لمباراة التي قادَها ضد فريق لاتسيو، وكان اللاعب المصري”محمد صلاح” من بين اللاعبين في المباراة، و كانت خسارة الفريق ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد

صور التهديد:

تهديد اللاعب محمد صلاحتهديد اللاعب محمد صلاح