أسعَار شنط رمضان التي تطرحُها وزارة التموين في المجمعات الاستهلاكية
أسعار السلع الغذائية والمنتجات الاستهلاكية

أعلن “ممدوح رمضان” وهو المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين خلال مجموعة من التصريحات التي تتعلق بالوزارة و الإجراءات التي تقوم بها خلال الفترة الحالية استعدادا لشهر رمضان الكريم، أنه قد تم إعتماد نموذجين من قبل “على مصيلحي” وزير التموين، و التي من المقرر أن يتم من خلالهم توزيع شنط رمضان خلال الفترة القادمة من قبل الوزارة.

و قد أضاف خلال التصريحات أن أحد النماذج سوف يكون بسعر 95 جنيه، و التي قامت الوزارة بتخفيضه بعد أن كان 121 جنيه،هذا و قد أضاف أيضا خلال التصريحات التي قام بها من خلال القناة التلفزيونية “أون لايف” خلال إذاعة البرنامج التلفزيوني” صباح أون”، أن النموذج الثاني الذي سوف تطرحه الوزارة في رمضان يصل سعره إلى 70 جنيه بعد أن قامت بتخفيض سعره من 80 جنيه.

وفي نهاية التصريحات التي أعلنها المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، فقد وجه نصيحة إلى كافة المستهلكين في البلاد، بضرورة العمل على تغيير نمط الاستهلاك الخاص بهم، و أنه يجب على الفرد أن يقوم بشراء السلع الغذائية على قدر حاجته فقط، و ليس من أجل التخزين تحسبا للارتفاعات التي تطرأ على الأسعار خلال التعاملات في السوق.

الجدير بالذكر أن وزارة التموين تقوم بتقديم تلك العروض من أجل المساهمة في حل المشكلات التي تواجه المواطنين خلال الفترة الحالية مع اقتراب شهر رمضان الكريم، و الارتفاعات التي تشهدها أسعار السلع خلال التعاملات في السوق.