التربية والتعليم: تعلن عن أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة على الانترنت
الدبلومات الفنية: بدء امتحان الفصل الدراسي الثاني اليوم بجميع المحافظات المصرية

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى في مصر، بالإعلان رسميًا عن أرقام جلوس طلاب الشهادة الثانوية، في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

حيث قامت التربية والتعليم، منذ قليل بالإعلان على موقعها الإلكتروني، طريقة حصول الطلاب على أرقام الجلوس الخاصة بهم، بكل سهولة ويسر.

جاء فى الإعلان الصادر من التربية والتعليم في مصر، أنه قد تم الكشف عن أرقام جلوس طلاب الصف الثالث الثانوي، الآن على الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة، حيث يستطيع الآن جميع الطلاب وأولياء الأمور، معرفة ارقام الجلوس الخاصة بهم او بذويهم عن طريق الدخول إلى موقع وزارة التعليم الإلكتروني.

ورد في بيان وزارة التعليم المصرية، أنه بالنسبة إلى شهادة إتمام امتحانات المرحلة الثالثة من الثانوية العامة لهذا العام الدراسى 2016/2017، يمكنها من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة، وعن طريق الأنترنت، معرفة رقم الجلوس الخاص بكل طالب أو طالبة، تقرر أن يخوض امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي.

يمكن الآن من خلال موقع الوزارة، معرفة مقار اللجان الخاصة بالطلاب والطالبات، بجميع مدارس ومحافظات جمهورية مصر العربية، كما قامت الوزارة بالتأكيد رسميًا عن طريق بيان صحفى، أن الطالب يمكنه عن طريق استخدام كوده الخاص، معرفة رقم الجلوس المخصص له.

وذلك عن طريق الدخول إلى موقع بوابة مركز المعلومات، حيث يقوم الطالب للوصول إليه من هنا ، وتطبيق باقي التعليمات كما وردت على الإنترنت.