محلب يزور مستشفي الأقصر الدولي ومشروع اسكان الشباب
رئيس الوزراء خلال جولته التفقدية

صرح المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، أنه وقع الاختيار على مستشفى الأقصر الدولى، والذى يضم ٣٦٠ سريرا، ليكون المستشفى النموذجى بالمحافظة، مؤكدا أنه سيتم تطبيق البرامج الخاصة بدعم التأمين الصحى وعلاج غير القادرين والعلاج على نفقة الدولة.

والتقى محلب خلال زيارته للمستشفي اليوم بالعاملين بها، وأكد أنه علي دراية بوجود نقص فى الامكانيات، لذلك يجب أن يكون هناك مستشفى نموذجى داخل كل محافظة يتوافر بها كافة الخدمات الصحية والطبية .

كما تفقد المهندس ابراهيم محلب، مشروع الاسكان الاجتماعى للشباب بمدينة الطود، والمكون من 85 عمارة، تحتوى على نحو  1700 وحدة سكنية، واستمع إلى شرح عن أعمال المشروع.

وتجدر الاشارة إلى أنه تم الانتهاء من بناء 20 عمارة،  وجارى استكمال اعمال الصرف الصحى الخاص بها، وأعطى السيد رئيس الوزراء توجيهاته لوزير التخطيط بسرعة توفير التمويل للانتهاء من هذه الوحدات، على أن تبدأ المحافظة فى أعمال تنسيق الموقع تمهيدا لاستلام المستفيدين لوحداتهم.

كما شهد السيد ابراهيم محلب رئيس الوزراء، أعمال الانتهاء من محطة الصرف الصحى بالطود الجديدة، ومن المقرر أن تخدم منطقة الاسكان الاجتماعى للشباب بالطود، بالاضافة إلى العديد من مشاريع الاسكان بمدينة الطود الجديدة ، والتى يتم تنفيذها عن طريق القوات المسلحة المصرية.