“حسام عاشور” يقيم عزاء شقيقه اليوم الأحد فى المعادى

توفي يوم أمس السبت، شقيق لاعب خط الوسط بنادي الأهلي، حازم عاشور، والذي أشتهر إعلاميًا بأسم “ماندو”، ويعد ماندو الشقيق الأصغر للاعب الكروي الشهير، ونجم كرة القدم، حسام عاشور، لاعب خط وسط الأهلى، حيث توفي الشقيق الأصغر بعد معاناته مع الفيروس الكبدي “الكبد الوبائى”.

غادر لاعب خط وسط الأهلي، حسام عاشور، المعسكر الذي تضمن لاعبي فريق الاهلي، والمقام في محافظة الإسكندرية، من أجل حضور الجنازة.

ويعد الشقيق “حازم”، هو الأخ الأوسط وسط أشقاء اللاعب ونجم نادي الاهلي حسام عاشور، وقد أعلن مؤخرًا أن حازم قد أصيب بفيرس الكبد الوبائي مؤخرًا، وقد خضع للعديد من العلاجات المقررة لمحاربة هذا المرض، حتى وافته المنية يوم أمس.

قرر لاعب النادى الأهلى، اللاعب حسام عاشور، أن يقيم عزاء شقيقه الأصغر اليوم الأحد في المعادي، حيث يقام السرادق فى قاعة مناسبات مسجد الصفا، والموجودة أمام المركز الأولمبى، والذي يتبع  منطقة المعادى بمحافظة القاهرة.

جدير بالذكر أن اللاعب حسام عاشور، غادر معسكر فريق النادي الأهلي الذي أعده النادي، في إطار استعدادات النادي إلى مواجهة زاناكو الزامبي، منذ أن تلقي هذا الخبر مساء أمس، ليتم الإعلان رسميًا عن تغيب اللاعب عن قائمة الفريق المقررة لخوض هذا اللقاء الهام فى مواجهة زاناكو، والتى قد انتهت أحداثها بالتعادل السلبي لكلا الفريقين، في إطار فعاليات بطولة دورى أبطال أفريقيا.

عاد لاعبي فريق الأهلي على الفور إلى القاهرة، حتي يتمكنوا من مساندة رفيقهم والتوجه إليه اليوم لتقديم واجب العزاء، والذي يقام بعد صلاة المغرب.

"حسام عاشور" يقيم عزاء شقيقه اليوم الاحد فى المعادى