الأهلي يدهس اتحاد الشرطة في طريقه لنصف نهائي كأس مصر

قدم الأهلي عرضًا رائعًا، تغلب فيه على اتحاد الشرطة ، 5-0، في ربع نهائي كأس مصر .وسجل للأهلي، عبدالله السعيد ، رمضان صبحي ، مؤمن زكريا ، وعماد متعب (هدفين) ،وبهذا تأهل الأهلي، للدور النصف النهائي في كأس مصر، ليواجه بتروجت .

أحداث المباراة

تقدم عبدالله السعيد في الدقيقة 30 وأضاف رمضان صبحي ومؤمن زكريا وعماد متعب (هدفين) باقي الاهداف في الدقائق 34 و58 و72 و88.

بدأ النادى الأهلى المباراة فى حالة خمول غريبه مسيطرة وكان نادى الداخلية هو الأخطر هجوميا عن طريق صلاح ريكو نجم الفريق الذى قام بتهديد مرمى شريف إكرامى  فى الدقيقه ال 6 ولكن كرته علت العارضة، ومع مرور 20 دقيقيه اضطر فتحي مبروك لإجراء تبديل، بنزول محمد هاني بدلا من أحمد فتحي الذي خرج متأثر بشد في العضلة الخلفية. وبعد ذلك نشط الأهلي هجوميا، ويبدأ عبدالله السعيد هجمة مرتده لمؤمن زكريا ومنها لأنطوي الذي يمرر للأول مرة أخرى لسجل هدف الأهلي الأول من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 30.
وفي الدقيقة 34، مرر السعيد كرة لرمضان صبحي داخل منطقة الجزاء، ومر بدوره من لاعبين ووضع الكرة بوجه قدمه الخارجي في الشباك.
بعدها بدقيقتين ارسل رمضان صبحي عرضية أرضية لجون أنطوي حاول ايداعها في الشباك على مرتين لكن دون جدوى

وانطلق محمد هاني في الدقيقة 58 من الناحية اليمنى وارسل عرضية ذكية جدا لمؤمن زكريا الذي وضع الكرة في الشباك بمهارة محرزا الهدف الثالث للأهلي.

ونجح البديلين ماليك أيفونا وعماد متعب  في اضافة الهدف الرابع، بعد ان انطلق ايفونا من الناحية اليسرى وارسل عرضية بقدمه اليسرى وضعها متعب بسهولة في الشباك مع الدقيقة 72.

وأضاف متعب الهدف الخامس في الدقيقة 88 بعد ان استلم كرة على حدود منطقة الجزاء وسدد صاروخية على يسار حارس الشرطة.