كاتيا شقيقة كريستيانو رونالدو تحيي حفل افتتاح فندق الباتروس بشرم الشيخ
افتتاح فندق الباتروس أكوا بارك

أحيت المطربة البرتغالية كاتيا شقيقة نجم منتخب البرتغال ونادي ريال مدريد الإسباني اللاعب كريستيانو رونالدو، حفل افتتاح فندق الباتروس أكوا بارك في مدينة شرم الشيخ، وهو اافندق الذي يملكه رجل الأعمال كامل أبو علي.

هذا وشهد حفل الافتتاح حضور عدد كبير من الشخصيات العامة والمسئولين، حيث حضر الحفل وزير السياحة يحيى راشد، ورئيس هيئة تنشيط السياحة هشام الدميري، بالإضافة إلى محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، ومحافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله، وكما حضر الحفل رئيس بنك CIB عمرو الجناينى،  بالإضافة إلى رئيس بنك أبو ظبى أحمد إسماعيل، و كثير من رجال الأعمال والإعلاميين والفنانين والفنانات و  كما حضر الحفل الكاتب الكبير وحيد حامد.

يذكر أن المطربة كاتيا قد أشعلت الحفل وحتى أنها خلعت حذائها واعتلت المسرح وهي حافية القدمين، وغنت العديد من الأغاني باللغة البرتغالية على مسرح الباتروس.

كانت أسرة اللاعب كريستيانو رونالدو قد وصلت مطار القاهرة مساء الثلاثاء الماضي، في زيارة بناء على دعوة وجهها لهم رجل الأعمال المصري ورئيس جمعية مستثمري البحر الأحمر “كامل أبو على”، وقد جاء إلى مصر كلا من: والدة اللاعب وزوج والدته، بالإضافة إلى شقيقتيه، وصديقة والدته وكان بصحبتهم مدير أعمال شقيقة رونالدو كاتيا التي تعمل مطربة.

يذكر أن فندق الباتروس أكوا بارك يعتبر أكبر منتجع سياحي ومدينة ملاهي في منطقة الشرق الأوسط ، حيث أنه مقام على مساحة 220 ألف متر تقريبا، كما بلغت الاستثمارات في إنشائه نحو نصف مليار جنيه مصري تقريبا.