بث مباشر – برشلونة وبلباو فى السوبر الأسبانى

تقام اليوم بملعب الكامب نو  معقل النادى الكتالونى مباراة العودة من كأس  السوبر الأسبانى بين برشلونة وأتليتك بلباو ، ولم يسبق لبلباو أن كان في وضع أفضل من هذا للتتويج بلقب طال انتظاره، بعد فوزه على ضيفه برشلونة بأربعة أهداف نظيفة الجمعة في مباراة برشلونة واتلتيك بلباو بذهاب كأس السوبر الأسباني، بعد أن تألق المهاجم المخضرم اريتز ادوريز وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك). والآن كل ما يتطلبه الأمر من اتلتيكو بلباو هو تجنب هزيمة قاسية على ملعب كامب نو اليوم في مباراة برشلونة واتلتيكو بلباو اياب كأس السوبر الاسباني، لكي يتوج باللقب.

وقال ادوريز 34 عاما: “لقد كانت ليلة مذهلة للجماهير، الفوز على برشلونة بأربعة أهداف أشبه بالمستحيل، ولكننا حققنا ذلك، لا استطيع تصديق نتيجة المباراة بكل صراحة”. ورفض ادوريز النغمة السائدة بشأن ضمان فريقه بالفعل لقب البطولة. وأوضح: “إنه “برشلونة ” أفضل فريق في أوروبا، بإمكانه عادة تسجيل أكثر من أربعة أهداف، لذا ينبغي علينا أن نتوخى كل الحرص”.

موعد مباراة العودة بين برشلونة  وأتليتك بلباو فى السوبر الأسبانى

سوف تبدأ المباراة فى تمام الساعه العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة و فى تمام الساعه الحادية عشر مساءا بتوقيت مكه المكرمه ، اما عن القنوات الناقلة للمباراة فهى قناة ابو ظبى الرياضية اتش دى 3 بتعليق محمد الشامسى .وتسعي مصر 365 أن تقدم لمتابعيها خدمة دائمة لأفضل روابط مشاهدات المباريات اونلاين لأصاحب النت البطئ او بجودات عالية لأصحاب النت السريع وسيتم تحديث الروابط بإستمرار

البث المباشر لمباراة برشلونة واتليتك بلباو لأصحاب النت الضعيف