مصر للطيران تكرم اوائل الثانوية العامة
تكريم أوائل الثانوية

كرم الطيار سامح الحفني رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران اليوم الاثنين، 45 طالبا وطالبة من أوائل الثانوية العامة فى مصر، احتفالا وتكريماً لتفوقهم الدراسى، يأتى هذا في إطار اهتمام الشركة بشباب مصر الواعد ومن منطلق مسئوليتها نحو المجتمع وحرصها على زرع روح الانتماء فى نفوس الأجيال الجديدة وإدخال البهجة والسرور عليهم.

والتقى الحفنى المتفوقون بمقر الشركة بمطار القاهرة، وقام بتهنئة هذه النماذج المشرفة، كما تمنى لهم التوفيق في الحياة الجامعية، واصطحبهم لجولة تعريفية داخل المتحف التاريخي لمصر للطيران واستمعوا لشرح تفصيلي عن ما يحتويه المتحف من مقتنيات يرجع تاريخها إلى عام 1932 وهو العام الذي تأسست فيه الشركة الوطنية، وحرص الطيار الحفنى علي التقاط الصور التذكارية معهم .

ورحب المهندس أبو طالب توفيق رئيس مجلس إدارة مصر للطيران للصيانة بزيارة أوائل الجمهورية ، واعرب عن تفاؤله بمستقبل أفضل لمصر على يد هؤلاء الشباب القادرين على تحقيق أحلام المصريين.

وخلال اجتماعه بالطلاب الأوائل قال أبو طالب أن منهم من قد يلتحق بالعمل بإحدى مؤسسات الدولة بعد التخرج وعليهم أن يقدموا أفضل ما لديهم لأن مصر تنتظر منهم الكثير.

وقام الطلاب بجولة في مواقع الشركة، حيث زاروا مجمع عمرة محركات الطائرات ومجمع عمرة الوحدات الميكانيكية (العجل والفرامل) ومجمع مخازن قطع الغيار وتفقد حظيرة صيانة الطائرات.

وصرح الحفني بأن مصر للطيران فضلا عن كونها الناقل الوطني، فهي أحد أهم الصروح الاقتصادية بجمهورية مصر العربية، تساهم الشركة في بناء الوطن وإعلاء رايته، ولهذا السبب حرصت الشركة على استضافة المتفوقين وتكريمهم.