تفاصيل مكالمة وزير الرياضة مع رئيس الأهلي لحل أزمة أحمد الشيخ

أكد خالد عبدالعزيز ، وزير الشباب والرياضة خلال مكالمة هاتفية بينه وبين رئيس النادى الأهلى المهندس محمود طاهر ، أن أزمة الأهلي واتحاد الكرة في طريقها إلى الحل، بعدما تصاعدت الأزمة بعد صدور قرار الجبلاية بإيقاف أحمد الشيخ لمدة 4 أشهر وغرامة مالية 133 الف جنية ، لاعب الأهلي، وإعلان مجلس إدارة النادى الأهلى تجميد أنشطته مع الجبلاية.

وقال عبدالعزيز: «اتفقت مع محمود طاهر ،من خلالمكالمة هاتفية طويلة ، على الاحتكام للوائح والقوانين  بتقديم تظلم، الأربعاء أو الخميس، إلى لجنة التظلمات باتحاد الكرة، وفى المقابل أجريت اتصالا آخر برئيس اتحاد الكرة جمال علام ، ووعدنى بنظر التظلم الذي سوف يقوم النادى الأهلى بتقديمه، الأحد المقبل، وأبلغنى أنه وفقًا للائحة، فإن التظلم يوقف قرار الإيقاف وأن أحمد الشيخ يحق له المشاركة لحين الفصل في التظلم وبذلك قد يحق للشيخ  المشاركة فى مباراة الأهلى والترجى التونسى مالم يتم الفصل فى قرار الإيقاف من عدمة».

وأوضح عبدالعزيز أن المكالمة مع محمود طاهر لم تتطرق مطلقًا إلى موقف نادي الزمالك ، وأن الأمر كان مقصورًا على قيام رئيس النادي الأهلى بشرح الموقف القانوني للأهلي، وعدم أحقية الجبلاية في إيقاف الشيخ.

وأشار خالد عبد العزيز إلى أنه طلب من طاهر اتخاذ الإجراءات القانونية التي تحفظ حقه، وهو ما أكد رئيس الأهلي على تنفيذه من خلال تشكيل فريق قانونى لبحث الموقف وتقديم التظلم.