القوات المسلحة تقيم حفلها السنوي لتكريم الطلبة المتفوقين من أسر العاملين بها

أقامت القوات المسلحة اليوم الخميس، احتفالها السنوي لتكريم الطلبة المتفوقين في مختلف الشهادات العامة والجامعية من أسر الضباط العاملين المتقاعدين وضباط الصف والصناع العسكريين والعاملين المدنيين وأبناء الشهداء ومصابي العمليات الحربية، وكذلك أعضاء جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب.

ويمثل تكريم هؤلاء الطلاب، حسبما أفاد بيان صحفي، «تقليد أصيل تنظمه  القوات المسلحة كل عام تأكيدًا لقيم العلم والمثابرة والاجتهاد والعمل الجاد، باعتبارهم من أهم ركائز المستقبل، وليكون حافزًا ودافعًا لأبناء مصر لاستمرار النجاح والتفوق.

وألقى مساعد رئيس الأركان، اللواء أركان حرب مدحت النحاس،  كلمة نيابة عن الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، عبر فيها عن اعتزازه وتقديره للطلبة المتفوقين دراسيًا باعتبارهم أمل مصر وسبيلها للحاق بركب التقدم العلمي والتكنولوجي الذي يواكبه العالم في كافة المجالات، وطالبهم بالمزيد من العمل والاجتهاد والتفوق من أجل رفعة مصر.

ووجه «النحاس» التحية لأسر القوات المسلحة على ما يتكبدوه من صعاب، ويبذلوه من جهود وتضحيات لرعاية أبنائهم وتثبيت القيم والمبادئ الوطنية الأصيلة، وتربيتهم كأبناء صالحين قادرين على مواصلة مسيرة العطاء من أجل الوطن.
حضر الاحتفال عدد من قادة القوات المسلحة والطلبة المكرمين وأسرهم.