جوردي ألبا ضمن قائمة البرسا للقاء أثلتيك بلباو

شهدت قائمة برشلونة لمباراة أتليتك بلباو عودة مدافع برشلونة الأسبانى جوردي ألبا  بعد غياب أستمر 3 مباريات  من الإصابة التي كان قد تعرض لها في الساق اليمنى وأبعدته عن الملاعب على مدار الأسبوعين الماضيين فى مباراة روما الودية ، لينضم لقائمة الفريق أمام أتليتك بلباو غدا الأحد في فى الجولة الإفتتاحية النادي الكتالوني خلال موسم الليجا الجديد.

وتلقى جوردى  ألبا، الذي تعرض لإصابة في الساق اليمنى في الخامس من أغسطس/آب أثناء ودية كأس (جوان جامبر)أمام روما ، التصريح الطبى للمشاركة مع الفريق ، وسط ترجيحات بأنه سيكون أساسيا ضمن تشكيلة البرسا لمباراة الليجا غدا.

وفي ظل غياب جيريمي ماتيو بسبب الإيقاف وأدريانو كوريا للإصابة، لم يكن أمام مدرب برشلونة لويس إنريكي خيارا سوى الاستعانة بألبا ليشغل موقع الظهير الأيسر خلال لقاء أثلتيك بلباو رغم عدم الأستعداد الكامل للدخول فى جو المباريات.

وجائت قائمة لويس إنريكي لمباراة غد،  ماتيو وجيرارد بيكيه الموقوفين،  سوف يحل محلهم ، كل من جيرارد جومباو من الفريق الرديف وخوان كامارا، بينما لم يحصل على الإذن الطبي بعد المدافعان أدريانو ودوجلاس بيرييرا والمهاجم نيمار دا سيلفا، الذي عاد اليوم لمران الفريق بعد تعافيه من التهاب في الغدة النكافي ، ومن المؤكد أن يكون نيمار جاهز لمباراة الجولة الثانية ضد ملجا .

وتضم قائمة البرسا لمباراة أثلتيك بلباو

 

حراسة المرمى : أندريه تير شتيجن وكلاوديو برافو

خط الدفاع : داني ألفيش ومارك بارترا وتوماس فيرمايلين وجوردي ألبا وخابيير ماسكيرانو وخوان كامارا وجيرارد جومباو

خط الوسط : سيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش وأندريس إنييستا ورافينيا ألكانتارا وسيرجي روبرتو

خط الهجوم : ساندرو راميريز ومنير الحدادي وليونيل ميسي ولويس سواريز.