التخطي إلى المحتوى
كوبر: لم استطع منع حازم من الزواج.. واللاعب وعدني بهدف في تشاد
كشف المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر والمدير الفنى للمنتخب الوطنى عن الوعد الذي تلقاه من لاعب المنتخب المصري حازم إمام  لاعب نادى الزمالك بعد أن وافق  كوبر على طلبه بالحصول على فترة أجازة قصيرة من أجل إتمام زواجه.

وفي المؤتمر الصحفي  الذى عقدة المدير الفنى الأرجنتينى  اليوم الجمعة قال كوبر :”لم استطع منع حازم إمام من الزواج في هذا التوقيت، من حقه أن يحصل على أجازة، وسبق أن منحت أجازة قصيرة من قبل لباسم مرسي عند وفاة والده”.

والجدير بالذكر أن حازم إمام كان قد طلب من كوبر أن يبتعد عن معسكر المنتخب المصري قليلاً حتى يتم إجراءات زواجه في فترة التوقف الدولي قبل أن يعود للانضمام لمعسكر الفراعنة والسفر إلى تشاد.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب تشاد في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2017 والمقرر إقامتها فى الجابون وتقام المباراة  يوم 6 سبتمبر المقبل من أجل حصد 3 نقاط تعين الفراعنة في مشوار العودة للبطولة المفضلة ، والتى سبق وأن حقق لقبها ثلاث مرات على التوالى.

وأنهى كوبر حديثه عن حازم إمام قائلاً: “اللاعب وعدنا بتسجيل هدف في مرمى تشاد بعدما وافقنا على طلبه، وفي كل الأحوال لا تقلقوا على اللاعب فهو ما زال صغيراً”.

التعليقات