نتيجة مسابقة الأزهر الشريف 2015 لشغل 1180 وظيفة,نتيجة مسابقة الازهر الشريف 2015

 كان وكيل الأزهر الشريف قد أعلن  خلال شهر يوليو الماضي عن حاجة الأزهر لخريجين من مختلف التخصصات لشغل 11880 وظيفة تختلف ما بين واعظين و واعظات و معلمين  لتعليم مواد دينية و فقهية و مواد علمية أيضاً، هذا بالإضافة إلى عمال معاونة للعمل في المعاهد العسكرية المختلفة.

و تم فتح باب التقديم في الأول من شهر أغسطسالماضى ، بحيث أعلن عباس شومان وكيل الأزهر عن فتح  باب التقديم والذى أستمر لمدة 15 يوم، و قام الخريجين من مختلف التخصصات بالتقديم في وظائف المسابقة من خلال الموقع  البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف ، و تم إغلاق باب التقديم في 15 أغسطس 2015، و المتقدمين الآن ينتظرون الموعد المحدد لإعلان النتائج.

موعد إعلان نتيجة مسابقة الأزهر 2015:

أكدت مصادر  بأن القائمين على المسابقة يقوموا الآن بعمليات التحقق من البيانات و ترتيب المتسابقين ليخضعوا إلى اختبارات شفوية و تحريرية في بداية شهر سبتمبر المقبل.

و أعلنت مصادر مؤكدة من داخل الأزهر الشريف أن نتيجة وظائف الأزهر الشريف سيتم إعلانها في شهر سبتمبر الجارى ، و لم يتحدد الموعد النهائي ليوم إعلان النتيجة، على أن يتم إعلان الموعد النهائي للنتيجة خلال الأسبوع القادم ، و لمعرفة آخر أخبار نتيجة المسابقة أعلن مصدر من الأزهر الشريف أنه بإمكان المتقدمين التواصل مع العاملين في شؤون التعاقدات في المناطق الأزهرية.

رابط نتيجة مسابقة الأزهر الشريف 2015:

و لمعرفة نتيجة مسابقة الأزهر 2015 يمكنكم الدخول على موقع البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف من خلال الرابط التالي: نتيجة مسابقة الأزهر الشريف 2015