آخر اخبار الفن اليوم  الخميس 3/9/2015 :هل تزوجت غادة عبد الرازق بالسر؟

أعزائى زوار مصر 365 الكرام  نقدم لكم  أهم آخر وابرز اخبار الفن  والمشاهير وبتحديث مستمر على مدار اليوم  ..

 

هل تزوجت غادة عبد الرازق بالسر؟

أنتشرت أخبار كثيرة خلال الساعات  القليلة الماضية حول زواج الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، مؤكدين أنها تقضي شهر عسل بين دول أوروبا بعد أن تزوجت فى السر ، عقب انتهائها من تصوير مسلسل “الكابوس” الذي عرض في رمضان الماضي، ولم يتم حتى الآن التأكد من صحة هذا الخبر ، خصوصاً أن غادة لم تخرج لتؤكد أو تنفي خبر زواجها الجديد.

وخلال الفترة الأخيرةة إعتاد جمهور غادة على متابعة تحركاتها عبر موقع مشاركة الصور “انستجرام”، فهي تشاركهم بالعديد من الصور خلال جولتها الأخيرة في أوروبا، إلا أن الزوج المزعوم لم يظهر معها في الصور حتى الآن، حيث اقتصرت الصور على ظهور ابنتها وعدد من الأصدقاء المقربين بالأضافة الى صورت التى أثارت ضجة فى موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك بتشيرت نادى برشلونة من داخل ملعب الكامب نو فى مباراة ملجا وبرشلونة الأخيرة.

ووفقاً لموقع “مشاهيري”، فإن هذه الشائعة وإن كانت صحيحة فلن تكون مفاجأة لأحد، خاصة بعد أن تم إلقاء القبض على طليق الفنانة المثيرة للجدل، محمد فودة مؤخراً، وبعد أن كشفت خلال استضافتها في برنامج “راتنج رمضان” عن رغبتها في الزواج مرة أخرى، بعد انفصالها عن فودة.

وتجدر الإشارة إلى أن غادة عبد الرازق أثارت مؤخراً الكثير من الجدل، وذلك بسبب اطلالتها الصيفية الشبابية التي تمثّلت بالشورتات القصيرة جداً والقمصان المثيرة، إلى جانب الانتقادات التي وجهت لها بسبب زجاجات الكحول التي تواجدت في صورها وفي أماكن سهر خلال سفرها.

نيلي كريم تنشر صورة “سيلفي” مع أخيها!

 

حيث تداول اليوم عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة التقطتها الفنانة نيللي كريم على طريقة “السيلفي”، ومعها شقيقها في السيارة.
ونالت الصورة استحسان الكثير من المتابعين، لدرجة أن أشارت غالبية تعليقاتهم إلى الشبه الكبير بينهما.

نيلى كريم وأخوها

“منة شلبي”: مسلسل “حارة اليهود” فاق توقعاتي

أشار الفنانة منه شلبي فى مكالمة هافية لها عبر قناة  «الحياة» أنّها تحمسّت للعمل فى مسلسل حارة اليهود  منذ البداية، وأضافت: «تغيّبت عن الدراما التلفزيونية لمدة عامين قبل أن أشارك في «حارة اليهود»، لأنني كنت أبحث عن العمل الذي أعود به بقوة إلى الشاشة.
وعندما عرض عليها المؤلف مدحت العدل المشاركة في هذا العمل تحمست جدا للفكرة، إلّا أنني بعد قراءة السيناريو والتعمّق في شخصية «ليلى» التي  من المقرر لها ان تقوم النجمة منه شلبى بتجسيدها ، شعرت برهبة كبيرة لأنّ الشخصية تحمل الكثير من الأحاسيس والمشاعر وتتطلب أداء مختلفاً من الممثل لكي يُظهر تفاصيل الشخصية ومشاعرها المختلفة

حماقي يتألق في بورتو مارينا احتفالًا بألبومه الجديد “عمره ما يغيب

فجّر النجم محمد حماقي مفاجأة من العيار الثقيل خلال الحفلة التي قدّمها في “جولف بورتو مارينا” في الساحل الشمالي.

واستضاف النجم  المصري  محمد حماقى  الفنانة دنيا سمير غانم لتشاركه غناء الدويتو الذي قدمه الثنائي ضمن أحداث مسلسل “لهفة” الذي عرض في رمضان الماضي ونال اعجاب الجمهور.

وفوجئ جمهور حماقي بصعود دنيا سمير غانم إلى خشبة المسرح لتشاركه الغناء الأمر الذى لاقى إعجاب ودهشة الجماهير العاشقة لحماقى ، ولاقاها الجمهور بصيحات وهتافات. كما استطاعت خطف الأضواء بالفستان الفضفاض الذي ارتدته وكشف عن حملها، فظلّ الجميع يتساءل عن الموضوع.

من ناحية أخرى، قدم حماقي خلال الأمسية عدداً كبيراً من أغنيات ألبومه الجديد “عمره ما يغيب”، بخاصة أنّ هذه الحفلة تعتبر الأولى له منذ طرح ألبومه. وأكّد حماقي أنه يعتبر الحفل احتفالية كبرى بالألبوم الجديد الخاصة به.