وزارة التضامن الاجتماعى موقع تسجيل استمارة وظائف مسابقة التأمينات

وزارة التضامن الاجتماعي

أكدت وزارة التضامن الإجتماعى التضامن أن المتقدمين الذين لم يسبق اختبارهم لن يسمح بتسجيل بياناتهم أو حضورهم الاختبار التكميلى، نافية استبعاد أي متقدم ممن سبق لهم الاختبار ، تحقيقا لمبدأ العدالة بين جميع المتقدمين ومبدأ تكافؤ الفرص .

مسابقة التأمينات" src="http://cdn.top4top.net/i_a0fe1b5ac51.jpg" alt="وزارة التضامن الاجتماعى موقع تسجيل استمارة وظائف مسابقة التأمينات" width="766" height="575" />
استمارة وظائف التأمينات

 

والجدير بالذكر أن مسابقة التأمينات الإحتماعية تقدم لها أكثر من 300 ألف متقدم ومتقدمة، لشغل 3 الأف وظيفة  من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة، وبلغ عدد الذين تنطبق عليهم الشروط 147 ألف متقدم من مجموع المتقدمين للمسابقة .

  •  ذلك وتم فتح اليوم باب التقدم الالكترونى لمسابقة وظائف هيئة التأمينات الاجتماعية بالقطاعين العام والخاص، لتمكين نحو 146 ألف متقدم من الذين اختبروا سابقا من تسجيل بياناتهم على الموقع الرسمي للوزارة، ويستمر التسجيل الالكتروني حتى يوم 20 سبتمبر الجاري .
  • كشف مصدر مسئول بوزارة التضامن أن الموقع الالكتروني الخاص باستمارة استكمال اجراءات مسابقة التأمينات، بدأ مع الساعات الأولى من دوام اليوم في استقبال تسجيل المتقدمين لوظائف التأمينات دون تسجيل اي مشاكل .
  • أكد مصدر مسئول بوزارة التضامن الاجتماعي، أن عدد المتقدمين لمسابقة التأمينات الذين قاموا بتسجيل البيانات على استمارة استكمال اجراءات وظائف “التأمينات” ، بلغ في اليوم الأول من فتح باب التسجيل أكثر من 10 ألاف متقدم .
  • كشف مصدر مطلع بوزارة التضامن الاجتماعي، أن موقع استمارة استكمال اجراءات مسابقة وظائف التأمينات بلغ اليوم نحو 35 ألف متقدم من اجمالي المتقدمين المستوفين للشروط .

مسابقة التأمينات

وأشارت وزارة التضامن الإجتماعى أن الحاصلين على مؤهل عال أو متوسط الذين سبق لهم الاختبار تسجيل الاستمارة خلال الفترة من 13-9-2015 وحتى 20-9-2015 بالنسبة للمولودين من عام 1984 حتى 1989 ، أما بالنسبة لمواليد عام 1990 فأكثر يتم التسجيل من 21-9-2015 وحتى 28-9-2015 ، على أن يتم تسجيل المتخلفين في الفترتين السابقتين خلال الفترة من 29-9-2015 وحتى 5-10-2015 .

استمارة وظائف التأمينات

وأوضحت الوزارة أن المتقدمين لشغل وظيفة من وظائف خدمات المعاونة غير معنيين بتسجيل  الاستمارة الالكترونية، وتشمل استمارة وظائف التأمينات 10 مراحل تبدأ بمرحلة التأكد من استمارة تقديم سابقة من خلال ادخال الرقم التأميني والرقم القومي بالاضافة للاسم الأول والوظيفة التي سبق التقديم عليها .

ويمكن تكملة الأستمارة  عبر الرابط التالى

استمارة التقدم لمسابقات الوظائف الحكومية