اخر اخبار الزمالك اليوم الأثنين 21-9-2015 ..التشكيل المتوقع لنادي الزمالك أمام الأهلي اليوم

الزمالك يغير زيه التقليدي في نهائي الكأس غداً

اختار نادي الزمالك تغيير زيه التقليدي المكون من قميص أبيض وشورت أبيض في مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي المقرر إقامتها غداً علي ملعب بتروسبورت

واحتفظ الزمالك بقميصه الأبيض كما هو في نهائي الكأس، وقام بتغيير الشورت الأبيض إلي شورت أزرق، وبهذا يكون زي الأهلي بقميص أحمر وشورت أبيض في شكله التقليدي المعتاد

يخوض الفريقان تلك المباراة المرتقبة والمشحونة بأجواء التحدي من جماهير ومجلسي إدارة الفريقين في تحفز معتاد بين ثقة الأهلي وتحدي الزمالك

ميدو يستهدف عودة شيكابالا لمستواه بنسبة 70%

أشاد أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الإسماعيلي بالتزام لاعبه محمود عبد الرازق شيكابالا في التدريبات.

وقال ميدو: “شيكابالا يؤدي بشكل جيد للغاية في التدريبات، وملتزم بكافة تعليمات الجهاز الفني”.

وأضاف عبر قناة “النهار رياضة”: “أثق أن شيكابالا سيواصل التزامه، فهو يحتاج مجهود كبير للغاية لاستعادة لياقته”.

وتابع: “اللاعب يتحسن يوميًا، وهناك استجابة كبيرة، وأعتقد لو وصل إلى 70% من مستواه سيكون مكسبًا كبيرًا للإسماعيلي”.

ويلعب شيكابالا بصفوف الدراويش على سبيل الإعارة لمدة موسم من نادي الزمالك مقابل 150 ألف دولار.

قائمة الزمالك لنهائي الكأس امام الاهلي… الشناوي.. وحفني ابرز الغيابات

وفيما يلي القائمة كاملة:

حراسة المرمى:محمود جنش – أبو جبل

خط الدفاع:أحمد دويدار – محمد كوفي – علي جبر – حمادة طلبة – شريف علاء – عمر جابر – حازم إمام

خط الوسط:طارق حامد – أحمد توفيق – معروف يوسف – إبراهيم عبد الخالق – أيمن حفني – محمود عبد المنعم “كهربا” – مصطفى فتحي – أحمد حمودي

خط الهجوم:باسم مرسي – محمد سالم – أحمد حسن مكي

خارج القائمة:محمد إبراهيم – أحمد الشناوي – محمد عادل جمعة – إسلام جمال – خليفة

قائمة الزمالك لمباراة القمة فى نهائى الكأس مصر365
قائمة الزمالك لمباراة القمة فى نهائى الكأس مصر365

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك أمام الأهلي اليوم

محمود جنش

حازم إمام – علي جبر – محمد كوفي – حمادة طلبة

عمر جابر – أحمد توفيق – طارق حامد

معروف يوسف – محمود كهربا

باسم مرسي

 50 ألف جنيه لكل لاعب بالزمالك للفوز على الأهلى

يترقب لاعبى الزمالك الحصول على 50 ألف جنيه لكل لاعب فى حالة تحقيق لقب كأس مصر والفوز على النادى الأهلى فى المباراة النهائية يوم الاثنين . وجاءت المكافأة المذكورة وفقاً للائحة الزمالك والتى تنص على حصول كل لاعب على 50 ألف جنيه فى حالة تحقيق لقب الكأس وكذلك حصول كل لاعب على 100 ألف جنيه فى حالة تحقيق لقب الدورى . وتأتى مكافأة اللائحة بخلاف المكافأة الخاصة التى قرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ، صرفها من جيبه للاعبى الفريق الكروى ، فى حالة الفوز على النادى الأهلى والحفاظ على لقب الكأس الذى حصل عليه الزمالك فى الموسمين الماضيين .

 

 الزمالك يأمل بكسر سلسلة الخسائر الطويلة في مواجهة الأهلي

يمني الزمالك نفسه بالفوز بالثنائية المحلية للمرة الثالثة في تاريخه، لكنه سيتعين عليه إيقاف سلسلة من النتائج السلبية أمام غريمه الأهلي في نهائي كأس مصر لكرة القدم، الاثنين.
وتبدو الفرصة سانحة أمام الزمالك بطل الدوري لإحراز لقب الكأس للمرة الثالثة على التوالي وإنهاء الموسم المحلي بشكل مثالي قبل أن ينطلق الموسم الجديد بلقاء قمة في كأس السوبر الشهر المقبل.
وفاز الزمالك بالثنائية المحلية موسمي 1959-1960 و1987-1988 ويعود انتصاره الأخير على الأهلي في كأس مصر إلى عام 1959 بينما تفوق لآخر مرة على غريمه في 2007.
وقال إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك لموقع النادي: “مباريات الكأس لا تخضع لأي توقعات أو مستويات”.
وأضاف قائد الزمالك السابق: “لاعبو الزمالك عازمون على الجمع بين الدوري وكأس مصر خاصة أن كل الظروف متاحة لذلك بعد التألق الواضح في الموسم الحالي”.

الأهلى يواجه الزمالك فى الجولتين 17 و34 فى الموسم الجديد

أسفرت قرعة الدورى للموسم الجديد التى تقام حاليا فى اتحاد الكرة حاليا على مواجهة الأهلى والزمالك فى الجولتين الـ17 والـ34 من الموسم الجديد. كان هانى رشاد إدارى الأهلى قد مثل القلعة الحمراء فى القرعة بينما مثل الزمالك حمادة أنور مدير الكرة بالأبيض.

شاهد أيضا

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى نهائى كأس مصر

مباريات الجولة الأولى من الدوري الممتاز فى الموسم الجديد2015-2016

أجرت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين قرعة مباريات الدوري الممتاز الموسم الجديد وذلك بمقر الاتحاد اليوم .

وأقيمت القرعة اليوم بحضور مندوبي الأندية المشاركة بالبطولة .

وأسفرت مباريات الجولة الأولى عن المواجهات التالية :-

الداخلية والمقاولون
مصر المقاصة واتحاد الشرطة
بتروجيت والمصري
غزل المحلة وسموحة
طلائع الجيش والأهلي
الزمالك ووادي دجلة
الاتحاد السكندري وأسوان
الإسماعيلي والإنتاج الحربي
إنبي وحرس الحدود

وزير الشباب والرياضة: أجواء القمة؟ كانت أيام وحترجع “زي ما مصر رجعت”

استرجع وزير الرياضة خالد عبد العزيز ذكرياته مع مباريات القمة بين الأهلي والزمالك قبل مباراة الفريقين المرتقبة يوم الاثنين في نهائي كأس مصر.ويلتقي الأهلي مع الزمالك في نهائي كأس مصر اليوم الاثنين الموافق 21-9-2015 فى نهائى كأس مصر .

وقال  المهندس خالد  عبد العزيز عبر حسابه بشبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” : “فى أيام الشباب أيام الزمن الجميل وقبل لقاء القمة بين الأهلى والزمالك كان الاعلام المصرى فى ذلك الوقت (الصحف والمجلات القومية وبعض صحف الأندية وبرنامج رياضى يوم الإثنين -الكورة فى أسبوع -) يتحدثون عن الجوانب الفنية الخاصة باللقاء. التشكيل ومن سيكون اللاعب المفاجأة ؟ من فى الزمالك سيراقب الخطيب ومصطفى عبده وشريف عبد المنعم ؟. كيف سيتغلب الأهلى على تفوق خط وسط الزمالك فاروق جعفر وحسن شحاته وطه بصري.”.

وتحدث وزير الرياضة عن ذكرياته مع نجوم ومباريات القطبين خلال عقدي السبعينيات والثمانينيات والإعلام الرياضي في ذلك الحين، مضيفاً: “كانت أيام وإن شاء الله حترجع وحتبقى أجمل وأجمل.”.

واختتم: “زى ما كانت مصر حتروح والحمد لله رجعت وحتبقى أحلى وأجمل بإذن الله . اكتر من ١٠٠ لقاء بين الأهلى والزمالك . آلاف اللاعبين والحكام والمدربين والإداريين . عشرات الوزراء والمسئولين . ملايين المتفرجين والعشاق والمتعصبين . مضوا جميعاً وبقى الأهلى والزمالك . وبقيت مصر . وتحيا مصر.”.